الاثنين، 28 فبراير 2011

مخطط خبيث للقاعدة وجهات اخرى يرمي لتدمير العراق والاستيلاء على حكم البلاد والوطن العربي .


http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/images_topics/Image/wilayat/tunis/2011/02/2.jpg
 مخطط خبيث من قبل  تنظيم  القاعدة والمتحالفين معهم بتغيير نهجهم  في الاستيلاء على الحكم في معظم الدول العربية وخصوصا العراق ، حيث إن ما جرى في انتفاضة الشعب التونسي على الحكم وكذلك في مصر ودخول مجموعات من فلسطين قبل وإثناء ثورة الشباب المصري وتنفيذ مخطط طويل الأمد فيها .
فقد أعاد التنظيم حساباته في نهجه الجديد واستخدام نفوذه في المكر والخداع لإثارة الفتن  والشغب في مصر  وليبيا بعدما كشف عن بغض وكراهية الشعوب لهذا التنظيم الدموي الإرهابي الذي عكس صورة الإسلام السلبية للغرب وللعالم كله  .
 وحصولهم على موطأ قدم في اغلب الدول العربية وخصوصا  سوريا
وقد عملوا موقع لهم باسم حزب التحرير  وتحريض جميع الدول العربية لإقامة الخلافة الراشدة  فيها
اهدافهم مفضوحة في جميع الدول العربية :
*حزب التحرير إسلامية وخلافة راشدية
اهدافهم :
 إقامة الخلافة: قضية المسلمين المصيرية في العالم أجمع ،إن القضية المصـيرية للمسـلمين في العالم أجـمع هي إعادة الحكم بما أنزل الله، عن طريق إقامة الخلافة، ونصب خليفة للمسـلمين يبايعُ على العمل بكتاب الله وسنة رسوله، ليهدم أنظمة الكفر، ويضع أحكام الإسلام مكانها موضع التطبيق والتنفيذ، ويحوّل البلاد
والعراق ،
وما جرى من  أحداث في العراق هو مخطط مدروس ومحسوب باتفاق مع الكثير من الذين لهم أطماع في العراق منهم حزب البعث في سوريا وتحالفهم مع حارث الضاري  ومجلس شيوخ عشائر العراق في الجنوب وبعض الأحزاب التي خسرت في الانتخابات ،والمصيبة الكبرى اشتراك مسؤولين كبار في السلطة وضباط في تنفيذ هذا المخطط  وضباط من مكتب القائد العام للقوات المسلحة بإيصال المعلومات أولا بأول
ونشرها على موقع حزب البعث  شبكة المنصور

والتي تنشر بشكل عاجل . ومساندة القاعدة في تنفيذ المخطط في العراق.
واليكم اخرما نشر وانا اكتب الموضوع

اخوتي العراقيين هؤلاء الذين يستغلون الفقر والجوع وتردي الخدمات وسؤ الأحوال المعيشية للمواطنين
وكثرة سرقة المال العام من خلال المشاريع الضخمة الوهمية
وكل هذا موجود في العراق لا ننكر ذلك والحكومة والبرلمان السابق مقصر اتجاه الشعب وأولهم المالكي الذي يدافع عن وزراء مفسدين .
وكذلك البرلمان الحالي مقصر بحق الشعب العراقي .
نطالب بصحوة الضمير والاعتراف بالخطأ وتصحيحه ومحاسبة المقصرين من سارقي قوة الشعب، والوعود بتنفيذ الإصلاحات التي تصب بخدمة الشعب وبالخصوص الفقراء والمحرومين واليتامى والأرامل والمتقاعدين .


نرجع بكشف اهداف حزب التحرير
طوفان التغيير القادم.

المكتب الاعلامي لحزب التحرير
ولاية اليمن

الدول العربية ولايات اسلامية بيد تنظيم القاعدة بعد تاسيس حزب التحرير :
طوفان التغيير القادم.. قلعٌ لأنظمة الطواغيت وإقامةٌ للخلافة الإسلامية
وقولهم للمسلمين في سوريا : كونوا مثالا للتغيير الذي يعم المنطقة بإقامة الخلافة الراشدة.
وعن ليبيا : أيها الأهل في ليبيا .. يا أحفاد عمر المختار
 نرجو انتفاضتكم بنصرتنا لإقامة خلافة راشدة .
فيديو وصور من مسيرة لحزب التحرير بتونس:
وشعارهم الأمة تريد الخلافة


حزب التحرير في إندونيسيا  يطالب بإسقاط نظام مبارك الدكتاتوري وإقامة الخلافة
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/images_topics/Image/wilayat/Indonisia/2011/02/misr%200802/IMG_1511.jpg

مسيرة حزب التحرير - ولاية لبنان رياح التغيير... بالأمس تونس واليوم مصر وغدا...؟
وقولهم هذا هو التغيير المطلوب ، لا الديمقراطية ولا الحريات العفنة ، بل حكم الله فقط ولا شيء غيره








الأحد، 27 فبراير 2011

تصريحات للنائبة سوزان السعد

 
النائبة سوزان السعد عضو حزب الفضيلة الإسلامي عن محافظة البصرة 
ان
الإسراع في إعلان عن الشروط والضوابط لتعيينات في كافة الوزارات 
التي تمت
المصادقة عليها في الموازنة العامة من قبل مجلس النواب العراقي 
وتوزيعها
توزيعا عادلا على المواطنين لتكون احد الحلول لمتصاص عذب الشارع 
العراقي



 النائبة سوزان السعد عضو حزب الفضيلة الإسلامي عن محافظة البصرة ان
استقالة المحافظين في عدد محافظات من الاولاء استبدالهم بشخصيات مهنية
وذات كفاء عالية في أدارة محافظاتهم وعدم الاعتماد على المحاصصة  الحزبية
الخاصة وان المرحلة الحالية هيه خير دليل على عدم نجاح المحاصصة في
انتشال الواقع المرير التي يمر بها معضم محافظات العراق أذا ما قلنا
جميعها

 
 
 المكتب الاعلامي

الخميس، 24 فبراير 2011

تجمع العراق الجديد والقوى المتحالفة  اول المتظاهرين غدا الجمعة 25 شباط في ساحة التحرير والمطالبة بالاصلاحات السياسية والخدمية لابناء شعبنا الصابر . وستكون سلمية وحضارية حسب المعايير الدولية .

الثلاثاء، 22 فبراير 2011

خلافات مع المالكي تدفع السيد جعفر الصدر إلى الاستقالة من البرلمان العراقيخلافات مع المالكي تدفع السيد جعفر الصدر إلى الاستقالة من البرلمان العراقي
بغداد – رسالتنا اون لاين-
قدم السيد جعفر الصدر استقالته من البرلمان العراقي بعد ان كان فاز بهذا المقعد في آذار/مارس 2010 على لائحة رئيس الحكومة نوري المالكي.وقال مصدر في البرلمان العراقي ان "جعفر الصدر استقال صباح الخميس من دون اعطاء اسباب، لكن على رئاسة البرلمان قبول الاستقالة حتى تصبح فعلية".وقال مصدر قريب من جعفر الصدر ان "سبب الاستقالة هو خلافاته مع الخط الرسمي لكتلته النيابية" التي يرأسها رئيس الوزراء.واضاف هذا المصدر لوكالة فرانس برس "خلافا للمالكي، يدعم جعفر الصدر بقوة استقلالية المؤسسات الحديثة العهد للدولة العراقية، كاللجنة الانتخابية المستقلة ولجنة مكافحة الفساد".واضاف ان "استقالته لا تعني ابدا تقليلا من اهمية البرلمان في الحياة السياسية لبلد حر، لكن من الضروري ان تفهم قبل كل شيء على انها محاولة لمزيد من الاقتراب من تطلعات العراقيين الى العدالة الاجتماعية والحرية السياسية ومكافحة الفساد المزمن

تونس تطالب السعودية بتسليمها ليلى الطرابلسى

الإثنين، 21 فبراير 2011 - 23:27
ليلى الطرابلسى زوجة الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين بن على ليلى الطرابلسى زوجة الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين بن على
 
كتب مصطفى عنبر
تقدمت تونس اليوم، الاثنين، بطلب رسمى إلى السلطات السعودية لتسليمها ليلى الطرابلسى، زوجة الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين بن على.

وقالت قناة "سى إن إن"، إن مصدرا مسئولا بوزارة الشئون الخارجية التونسية قال، إنه فى إطار الإنابة القضائية الصادرة عن السلطات التونسية المختصة والتى سبق توجيهها إلى السلطات القضائية السعودية بشأن القضية التحقيقية الجارية ضد الرئيس المخلوع زين العابدين بن على ومن معه، وجهت السلطات التونسية عبر القنوات الدبلوماسية طلبا رسميا إلى السلطات السعودية لتسليمها ليلى الطرابلسى زوجة الرئيس المخلوع.


يذكر أن السلطات التونسية قد وجهت يوم الأحد الماضى طلباً رسمياً إلى السعودية لتسليمها الرئيس المخلوع، بن على، إثر التوصل لمجموعة جديدة من التهم للرئيس المخلوع "حول ضلوعه فى عدة جرائم خطيرة تتمثل فى القتل العمد والتحريض عليه وإحداث الفتنة بين أبناء الوطن بالتحريض على قتل بعضهم بعضا"، وفقاً لوكالة الأنباء التونسية.

اجتماع لمجلس الأمن الدولى لبحث قصف النظام الليبى للمظاهرات السلمية بالطيران ليخلف 519 قتيل وأكثر من 3000 جريح.. القذافى يظهر لثوان بشكل كوميدى وطوارئ فى الخارجية لترحيل المصريين

كتب محمد ثروت ويوسف أيوب ومصطفى عنبر 
الزعيم الليبى معمر القذافى
قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون إن اجتماعا لمجلس الأمن الدولى سيعقد اليوم الثلاثاء لمناقشة الأزمة الحالية فى ليبيا، مشيرا إلى أنه تحدث مع الزعيم الليبى معمر القذافى وطالبه بوقف العنف ضد المواطنين واحترام حرية التظاهر والتعبير.

من جهة أخرى قال وزير الخارجية أحمد أبو الغيط، إن مصر فوجئت بما ورد فى خطاب سيف الإسلام نجل الزعيم الليبى معمر القذافي، بشأن مشاركة عناصر مصرية فى الاحتجاجات الشعبية التى تشهدها المدن الليبية خلال الأيام الأخيرة، والتى تشكل تحريضا يعرض حياة المصريين المقيمين فى ليبيا للخطر.


وأكد أبو الغيط أن مصر تشدد على أهمية قيام السلطات الليبية بواجبها فى حماية أرواح وممتلكات الجالية المصرية المتواجدة فى كافة المدن الليبية.


وأوضح أنه تم تشكيل مجموعتى عمل للتعامل مع الأزمة الليبية، واحدة داخل وزارة الخارجية وهى فى حالة انعقاد مستمر لمتابعة تطور الوضع وأحوال الجالية المصرية على مدار الساعة، والثانية تشارك فيها الوزارات والجهات المعنية لترتيب سبل حماية مصالح المصريين فى ليبيا.


وأشار إلى أنه أعطى التوجيهات اللازمة بقيام الوزارة ببذل أقصى جهد للسهر على سلامة المصريين فى ليبيا، ودعم إمكانات الإعاشة لهم عبر السفارة فى طرابلس والقنصلية فى بنغازى، ومساعدة من يرغب منهم فى مغادرة ليبيا.


على صعيد ميدانى قال شهود عيان من العاصمة الليبية طرابلس لقناة الجزيرة القطرية التى تقول أنها تعانى من ضغوط وتشويش على بثها من السلطات الليبية بأن طائرات حربية قصفت عدة مناطق من العاصمة، وأشاروا إلى مشاهد لم يروا مثلها من قبل، وأضافوا أن مرتزقة أجانب يواصلون إطلاق النار على المدنيين فى طرابلس.


وقال شهود عيان لوكالات إن طرابلس محاصرة حاليا، وهناك من يوصفون بأنهم مرتزقة أفارقة يجوبون الشوارع فى سيارات مصفحة، ويطلقون النار عشوائيا على المدنيين وحتى على طواقم الإسعاف.


وفى هذا الإطار ذكر مصدر أن هناك تدفقا متواصلا لأولئك المرتزقة إلى مطار معيتيقة شرقى طرابلس.


وقال مصدر حقوقى ليبى إن هناك إعلانات فى غينيا ونيجيريا تطلب مرتزقة للقتال فى ليبيا مقابل 2000 دولار يوميا.


وأضاف أن المتظاهرين تمكنوا فى وقت سابق من القبض على 150 مرتزقا كانوا يشاركون فى إطلاق النار، مشيرا إلى أن عدد القتلى فى ليبيا بلغ الاثنين 519 إضافة إلى آلاف الجرحى.


وبدوره نفى وكيل وزارة الخارجية الليبية خالد كعيم وجود مرتزقة أفارقة فى بلاده، كما نفى وقوع مجازر فى بنغازى بحق مدنيين.


فى السياق ذاته ذكر الدكتور لؤى ديب المدير التنفيذى للتحالف الدولى لملاحقة مجرمى الحرب، أن عدد القتلى فى ليبيا حتى أمس الأول بلغ أكثر من 519 إضافة إلى أكثر من ثلاثة آلاف جريح، ومئات المفقودين.


من جهة أخرى تعتزم العديد من المنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدنى الدولية تحريك قضايا فى محكمة الجنايات الدولية لتجريم ممارسات الزعيم الليبى معمر القذافى ضد المتظاهرين. ومن بين هذه المنظمات "منظمة من أجل التضامن لحقوق الإنسان" ومقرها سويسرا ومنظمة "حقوق للجميع" ومقرها جنيف. والتحالف الفيدرالى لحقوق الانسان بباريس وعدد من منظمات حقوق الإنسان الليبية بالمنفى كما تسعى هذه المنظمات إلى الضغط لتجميد أموال القذافى وأفراد عائلته.


وفى غضون ذلك ذكر مصدر صدور بيان لضباط فى الجيش الليبى دعوا فيه أفراده للانضمام إلى الشعب والزحف على طرابلس لإزاحة معمر القذافى.


ونقل الناشط السياسى صولا البلعزى عن بيان لضباط فى الجيش الليبى دعوته لأفراد الجيش للانضمام إلى الشعب والزحف على طرابلس لإزاحة نظام القذافى.


وفى وقت لاحق عرض التلفزيون الليبى الرسمى كلمة مقتضبة -استمرت عدة ثوان- ذكر أنها مباشرة للزعيم الليبى معمر القذافى وهو تحت المطر، ليعلن أنه فى ليبيا وليس فى فنزويلا، كما تقول الشائعات المغرضة، على حد تعبيره، لكن المعارضة الليبية شككت فى ظهور القذافى المباشر وأكدت أنه تسجيل أمام بيت القذافى القديم، ليؤكد أنه موجود لكنه سيزيد من اشتعال الاحتجاجات ضده.


وفى المقابل نفى سيف الإسلام القذافى استهداف القصف الجوى مناطق مأهولة فى طرابلس وبنغازى، قائلا إنها تركزت على مستودعات للذخيرة.


ونقل التلفزيون الليبى عن سيف الإسلام قوله لوكالة أنباء الجماهيرية الليبية إنه لا صحة للمعلومات عن غارة شنتها القوات المسلحة على طرابلس وبنغازى.


وذكر الشهود أن أفرادا من قوات الأمن نهبوا مصارف ومؤسسات حكومية فى العاصمة الليبية، فى حين نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن شهود عيان قولهم إنه تم نهب مقر التلفزيون الحكومى فى طرابلس وإحراق مبان حكومية.


كما أشار شهود عيان إلى أن الجنود الليبيين اختفوا من كافة شوارع طرابلس وانضموا إلى المتظاهرين، كما قال الضابط فى الأمن العام الليبى المقدم أحمد عثمان إن معظم ضباط الشرطة والقوات المسلحة انضموا إلى الجماهير فى العاصمة.

الاثنين، 21 فبراير 2011

حكومة موبايل ...
بقلم : علي فاهم
عرض ree.jpg في عرض الشرائح
يرن موبايل الحكومة بنغمة واحدة : فساد ... فساد ... فساد ....
و اذا رن عندك فنغمته : تجاهل ... تجاهل ... تجاهل ...
اذا طالبتم الحكومة بالوفاء بوعودها
: يقال لكم…
مكالمة لم يرد عليها .
 
واذا طالب العاطلون عن العمل بتعيينهم خارج الأطر الحزبية يقال لهم : …
مكالمة فائتة .
و إذا طالب فقراء الشعب بأعادة الحياة البطاقة التموينية يقال لهم : …
 
ليس لديك رصيد كافي لأتمام هذه المكالمة
و اذا سألت عن الاعمار و بناء المساكن قيل لك :
المشترك لا يرد .
و إذا طالب الخريجون بحقوقهم يقال لهم …
 
الجهاز مغلق أو خارج منطقة التغطية .
 
و اذا طالب الشعب بتخفيض رواتب المسؤولين يقال لهم :
الجهاز في الوضع الصامت .
و اذا أعتصم الناس وتظاهروا لتحسين الخدمات و الأعمار يقال لهم : ..
عفواً الرقم مشغول حالياً .
 
و اذا طالب الشعب بتحسين الكهرباء يقال لهم :..
 
البطارية ضعيفة الشحن انتظرونا في الصيف القادم .
 
و اذا طالبت هيئة النزاهة بمحاسبة الوزراء و كبار الموظفين قيل لهم :
 
الشركات الكبرى أتفقت على مصالحها .
 
واذا طالب الشعب بخفض أسعار الوقود او تسعيرة الكهرباء : ….
 
قيل له أنما نحن عبد المأمور .
 
و اذا طالب الأيتام والأرامل بحقوقهم يقال لهم : ..
في الأنتظار .. طوووط
و اذا طالبت ببناء المدارس قيل لك :
شارك بخدمة التعليم عن بعد
و اذا طالب المتقاعدون بزيادة رواتبهم قيل لهم :
الميزانية خلصت .
 
و اذا طالبت بالغاء المنافع الاجتماعية يقال لك : ..
إن الرصيد مفتوح
و اذا خرجت من ملابسك تتظاهر قيل لك :
غوغاء سابقاً مشاغبين حالياً
و اذا صمت
تاتيك رسائل الفساد المزعجة رغماً عنك
و اذا طالبت وطالبت وطالبت الحكومة , يقال لي …
المشترك لا يرد حاول في الحكومة القادمة .

عامر المرشدي .. نرفض تصريحات المالكي

صرح ( عامر المرشدي ) امين عام تجمع العراق الجديد والقوى المتحالفة ان جماهير وقيادة التجمع ترفض تصريحات السيد رئيس وزراء العراق والتي اتهم بها 4 جهات مسؤولة عن التظاهرات في عموم العراق في الفترة الاخيرة وحدد هذه الجهات ( الشغب ، القاعدة ، هيئة علماء المسلمين ، الكيانات الغير الفائزة بالانتخابات ) واشار المرشدي .. اننا لسنا طلاب شغب واننا الاكثر رفضأ لكل اعمال الشغب ضد الوطن والمواطن وممتلكاته ، ونحن الاشد عداءأ للقاعدة ، ولا وجود لاي صله او ارتباط او علاقة مع هيئة علماء المسلمين ، ونحن من القوائم الفائزة لولا ارادة مفوضية الانتخابات التي رسمت قوانينها بما يلائم احزاب السلطة . واستمرت عملية الاقصاء والتهميش لكل القوى الوطنية في العراق . واضاف اننا نرفض اي اتهامات صادرة من اي شخص لاننا عراقيون صميميون نعشق العراق ونسعى ونطالب بالشراكة الوطنية الحقيقية لكل كفاءات العراق ، ونكرر ان العراق لايستقيم الا بالاصلاح السياسي ، واننا ساهمنا بعدة مظاهرات في الفترة الاخيرة ومطاليبنا محددة وهي اصلاح سياسي اولأ ، ومن يسعى الى اسقاط الحكومة ورفع الشعارات بهذا الاتجاه نقول له احذر فالعراق ليس مهيئ لاي شعارات بهذا الاتجاه وان المطاليب يجب ان تنحصر في الوقت الراهن بعلاج الفساد السياسي الذي بسببه تنعدم الخدمات وتنتشر البطالة ويضعف المستوى الامني وينتشر الفساد المالي والاداري وغيرها . سالم الطائي

الى رئيس البرلمان ولجنة التحقيق بخصوص الهاربين من القصور الرئاسية في البصرة , والى من يهمه الأمر .


http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTanazD8NxWJxvg4JDYg1XMz_HhYJ2UIox7F_x0FAcGZV3ZUzOi&t=1لقد نوهنا من قبل عن مؤامرة هروب الإرهابيين من القصور الرئاسية  في البصرة ،
وطالبنا بلجان تحقيقيه ولكن اللجنتين التي أرسلت لم تلتقي بآمر الخلية التي حجز في مكان بعيد عن أنظار اللجان في مقر عمليات قائد البصرة اللواء الركن محمد جواد هويدي،
وعلمنا بان القضاء العراقي اطلق سراح  آمر الخلية وجميع خليته فورا ، ولكن قائد عمليات البصرة لم يطلقهم،  وتعلل يقوله لم يصلني كتاب من مكتب القائد العام للقوات المسلحة  من بغداد ،
وبدورنا الإنساني للدفاع عن الابرياء والمظلومين فقد أوصلنا المعلومات إلى  الفريق الأول الركن فاروق الاعرجي وبدوره مشكورا ارسل كتاب بإطلاق سراحهم وتنفيذ قرار القضاء العراقي
وعلمنا وصول الكتاب وأطلق سراح المذكورين ولكن قائد عمليات البصرة ابقي امر الخلية في التوقيف ولم يطلق سراحه بالرغم من ذكر  اسمه في الكتاب ،
وأبناء عشيرته في البصرة قالوا  ان اللواء الركن محمد  هويدي قال لا أطلق سراحه إلا بأمر من السيد المالكي شخصيا .
وإنا نعلم الحالة في البصرة متأزمة ورجل عشيرته وعدوا بجلسة عشائرية مع هويدي  ، ويطالبون رئيس الوزراء بمعرفة السر وراء ذلك رغم ان السيد المالكي كان يشيد ببطولة العقيد آمر الخلية .
نطالب إنصافا للعدالة قبل تأزم الأمور وخروج الأزمة من نطاقها إطلاق سراحه ومحاسبة قائد عمليات البصرة لتصرفه الغير اللائق
بعدم احترام القانون وتنفيذ أمر القضاء العراقي وعدم تنفيذ أمر مكتب القائد العام للقوات المسلحة .
وعلى اللجنة البرلمانية التحقيق في هذا الأمر المهم وإنهاء المسألة قبل يوم 25 من هذا الشهر لأمور لا تحمد عقباها كما علمنا .
ونود ان نشكر السيد فاروق الاعرجي على إنسانيته ومناصرته للمظلومين .

صادق الموسوي
سكرتير رئيس تحرير
جريدة النداء

استشهاد احد المعتصمين في ساحة التحرير بعد اعتداء قوة من عمليات بغداد

altاستشهد احد المعتصمين في ساحة التحريرمتاثرا بجروح اصيب جراء اعتداء قوة من عمليات بغداد على المعتصمين ليلة امس وذكرت مصادر للبغدادية ان قيادة عمليات بغداد صادرت سرداق الحرية لمنع المعتصمين من البقاء في ساحة التحرير الا انهم يرفضون فض اعتصامهم وكانت قيادة عمليات بغداد قد هددت المعتصمين في ساحة التحرير بالاعتقال واكدت المصادر ان قوات من مكتب القائد العام للقوات المسلحة طوقت خيمة المعتصمين بالهمرات
واعتقلت قسما منهم وقال شاهد عيان ان بعض المعتصمين نقلوا الى المستشفى بعد الاعتداء عليهم من بعض عناصر القوة الذين يرتدون زيا مدنيا بالسكاكين والعصي وكان عدد من المحتجين قد اقاموا اعتصاما مفتوحا في ساحة التحرير اطلقوا عليه سرداق الحرية . مشددين على انهم لن ينهوا احتجاجهم حتى تضع الحكومة سقفا زمنيا لتحقيق مطالبهم في الاصلاح السياسي و محاسبة المفسدين و تحسين الخدمات.
هذا ويذكر ان عدد من المحتجين اقاموا اعتصاما مفتوحا في ساحة التحرير بالعاصمة و اطلقوا عليه سرداق الحرية .
وتعهد المعتصمون بمواصلة اعتصامهم لحين تنفيذ مطالبهم التي دعت الى انهاء سيطرة الاحزاب على مفاصل الدولة ما يؤدي الى عرقلة محاسبة المفسدين نتيجة لتستر الاحزاب على الموالين لها ، كما طالبوا بوضع جدول زمني من قبل الحكومة لتحقيق مطالب المحتجين . الى ذلك، تظاهر المئات من المواطنين في بغداد امس للمطالبة بالقضاء على الفساد المالي والاداري و توفير فرص العمل للخريجين العاطلين وتوفير مفردات البطاقة التموينية و تحسين الخدمات.
و قد تجمع المتظاهرون في ساحة التحرير وسط بغداد في تظاهرة كان ناشطون قد دعوا اليها عبر موقع فيسبوك من خلال صفحتهم التي اطلقوا عليها اسم مسيرة كفى ، والتقت بتظاهرة ثانية قادمة عبر جسر الجمهورية.
 
إلى اللواء الركن عبدا لكريم عبدالرحمن ألعزي قائد عمليات الرصافة.
الموضوع: تقرير انتهاك حقوق الإنسان في ساحة التحرير.
قائد علميات الرصافة : القوات الامنية تسعى لالقاء القبض على الارهابيين المسؤولين على التفجيرات التي تعرضت لها المنطقة

لقد تعرض المعتصمون في ساحة التحرير ليلة الثلاثاء 22 شباط
الى انتهاك حقوق الإنسان على مرأى ومسمع من الأجهزة الأمنية التي بإمرتكم ،
ولم تحرك ساكنا لحماية المعتصمين
من قبل عشرات الأشخاص مرتدين الزى المدني يحملون العصي والسكاكين 
وقاموا باعتداء على الأشخاص المعتصمون في ساحة التحرير ،
وبما أن الحادثة وقعت في منطقة تحت مسؤوليتكم ،
مطلوب من سيادتكم الإيضاح عن ملابسات القضية ،
لأنك مسئولا" مسؤولية كاملة عن هذا الانتهاك ضد حقوق الإنسان إمام الشعب العراقي
وأمام المنظمات الإنسانية العراقية والدولية ،
وقد سجل هذا الانتهاك ضدكم  وأرسل تقريرنا إلى تجمعنا في أمريكا عن هذا الخرق الفاضح .
لان من واجبنا رصد الأحداث وتلقي التقارير التي تنتهك حقوق الإنسان
ومطلوب منكم إيضاح الأمر من على شاشات الفضائيات
وتبيان المتسبب عن هذا الخرق الذي يعد جريمة بحق الأبرياء العزل .ويعج من الجرائم ضد الانسانية .

صادق الموسوي
نائب الأمين العام 
لتجمع السلام العلمي
في الشرق الأوسط





الأحد، 20 فبراير 2011


لماذ ا   لا تغطي قناة الجزيرة الحقيرة أحداث  المنتفضين والمذبوحين في البحرين؟ في الوقت الذي  لا يوجد وئام بين النظامين العفنين؟
 هل لأنهم شيعة ومظلومون؟ ونفس  السيناريو  يطبق عليهم كما طبق في العراق حينما أنتصرت الخنزيرة الى جانب حثالات وزمر الأرهاب السلفبعثي الوهابي  االأرهابي؟


الحديث بشفافيه وبدون رقابه بعكس باقي القنوات
ولكن ليست لكل الأحداث بل وانه هناك احداث لا تعرض من اساسها 
أسئلة وجـهتها المعارضة القـطرية لـ قـناة الجزيرة :
 

قـناة (الجزيره) لم تصـور كيف وصل أمير قطر إلي سدة الحكم ؟؟؟ ... بالإنقلاب على والده
.
قـناة (الجزيره) لم تصـور حالات التسمم في قطر من (الأدوية والامصال) المستورده من اسرائيل
.
قـناة (الجزيره)
لم تصـور المظاهرات في قطر ضد انشاء كنيسه
.
قـناة (الجزيره)
لم تصـور المظاهرات في قطر ضد القاعدة الامريكيه
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر تـجنس قـطر لـ (40) الف عراقي وشامي
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر فضيحة اعطاء المجنسين الجـدد اسماء (قـبائل نجد) زور وبهتان
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر قضيه قـتل الوزير قطري (لشقـيقـته) ا
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر اخبار (خسائر بورصة قطر) ا
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر الشكوى التي تـقدم بها العماله الاسيويه عن العـبودية وسوء معـيشتهم في قطر
وهي من عملت حلقات عن سوء معاملة (الكويت ودبي) للعـماله

.
قـناة (الجزيره)
لم تصـور قصة (المجند الامريكي) اللي (صفـع مواطن قطري) على ارض قطر
.
قـناة (الجزيره)
لم تصـور حـفل افتتاح مدرسه (عـبريه) في قطر
.
قـناة (الجزيره)
لم تصـور (الحانات) والخمارات التي فتحها امير قطر تحت اسم الحريه
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر احتجاج (اهل قطر) على تجنس الاجانب
.
قـناة (الجزيره)
لم تصـور حـفل العشاء التي اقامته (الشيخة موزه) لوزيرة خارجية اسرائيل
.
قـناة (الجزيره)
لم تـنشر ان (زوجة نـتـنياهو) حضرت مهرجان الاغنية في قطر
في منصه مـغـيمه مظلله حتى لايـعـرف المطربين العـرب
كان ليلتها (اصالة نصري ) تـغـني
قناة الجزيرة لم تخبر مشاهديها بالعمولات والرشاوى التي كانت تصلها من حثالات البعث المنبطح المقبور في العراق  والتي سخرت  أبواقها الجوفاء مثل فيصل القاسم للنيل من العراقين الشرفاء الأصلاء اللذين اكتووا بنار وتسلط الطغمة الطائفية المقبورة العوجاوية البعثية الفاشية
قناة (الجزيره) لم تنشرعلى الهواء إنتفاضة الشعب البحريني ليشليش ليش ؟ ليش هذا النفاق ياقناة الخنزيرة؟
هل ستستغل الشعوب هذه الأحداث وتركب السفينه لتسير مع التيار ضد الأنظمه الفاشيه المستبده ؟
وهل ننتظر تحرك شعب قطر بكافة طبقاته ، أسوة بشعب تونس ومصر ؟؟ ام انهم استسلمو للأمر الواقع
ورضوا بالذل والخنوع ؟؟
الصورة تتكلم واترك لكم التعليق

في الصورة  يظهر  ألأخوانجي والقومجي القّح وضاح خنفر  مدير قناة الجزيرة وهو يجلس مقابل
 تسيفي ليفني وزيرة الخارجيه الإسرائيليه ، في إجتماع عمل علي شرف قناة الجزيرة
جميعنا يعلم هذه الوجوه ، وربما قد تم طمسها ونسيانها
للتذكير : هؤلاء هن مراسلات قناة الجزيرة في السابق
السؤال الذي يطرح نفسه ؟؟
اين ذهبن ؟
ولماذا استقلن من قناة الجزيرة

مع العلم ان مرتب الواحدة منهن لا يقل عن 30 الف دولار
قد يتبادر إلي ذهنك انه ربما المجنون فقط من يترك هذا المرتب
لكن لا تنسي ان تضيف ، ان الشريف العفيف ممن لا ترضي ان يبيع شرفه مقابل حفنة دولارات ، قد يفعل ذلك ويستقيل    
تسيفي ليفني في زيارة إلي قطر ، حسن الترحيب وكرم الضيافه يظهر علي شفتيها ، بإبتسامه عريضه 
امير قطر حمد بن جاسم والإبتسامه تعلو شفاهه
في لقاء مع شيمعون بيرس ، الد اعداء المسلمين ، ممن ارتكب ابشع الجرائم بحق الفلسطينيين وانتهج سياسة تكسير عظائم شباب فلسطين
فعلاً لقاء اخوي حار

الصوره تتحدث بنفسها ، والتطبيع على اشده

مره اخرى حمد بن جاسم مع تسيفي ليفني ، فاتح يديه وكأنه يناديها

أين هي قناة الجزيرة التي تدعي الشفافيه والمصداقيه من هذه الأحداث ؟؟؟؟