الأربعاء، 20 يونيو 2012

نقابة الصحفيين تتهيأ لعرس الاعراس الكبير بالعيد الوطني للصحافة العراقية.





في البدء نبارك للأسرة الصحفية بجميع مسمياتها بعيدهم الوطني
فان الاستعدادات جارية على قدم وساق من قبل نقابة الصحفيين العراقيين ، وبعض المخلصين الذين يعملون   كخلية نحل  بين اروقة نقابة الصحفيين  وخارجها من اجل التنسيق لاحتفالية كبرى بمناسبة العيد الوطني ليوم الصحافة العراقية ،
وهذا ما شاهدته يوم الاربعاء 19 /6/ 2012 عند زيارتي للنقابة ولقائي بنقيب الصحفيين الاستاذ  مؤيد اللامي ومكتبه يغص بالضيوف والشخصيات  التي تسعى للمشاركة بهذا اليوم الكبير كلا حسب استطاعته واختصاصه .
ورغم انشغال نقيب الصحفيين لكن ابوابه مشرعة للجميع ولم يرد أي طلب يقدم اليه سواء كانت من المؤسسات الاعلامية او الشخصيات الصحفية ، ولكن تطبيق وبرمجة العمل غير مجدي من قبل بعض الاشخاص في النقابة لإنهاء المعاملات .
والبعض منهم  مازالوا يتمسكون بالأنانية بحرمان الشخصيات الفعالة في مؤسسات الصحافة والإعلام من المشاركة في الاحتفالات وحضور المناسبات والتكريم ، بالرغم من توصية نقيب الصحفيين الاستاذ مؤيد اللامي بالاتصال ودعوة كل صحفي وإعلامي متمسك بمهنية العمل في رقي ورفعة الصحافة والإعلام العراقي . ولكنهم يعتمدون على القرابة والصداقة والعمل المشترك .
مع التحية والتقدير لجهود راعي الصحافة وقائدها الاستاذ مؤيد اللامي
ونطلب منه برجاء الانتباه لهذا الامر ونود تغيير بعض الوجوه التي عفا عليها الزمن المتمسكين بحب الذات والأنانية القاتلة ، التي تنعكس سلبا على اداء النقابة ونقيبها الذي منحهم ثقته الكبيرة .


صادق عبد الواحد الموسوي
مدير مكتب صحيفة صوت العراق / بغداد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق