الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

توقيع ديوان (همسات عاشقين ) المشترك للشاعر العراقي طالب الشمري والشاعرة الفلسطينية رولا شتيه.



برعاية سفير السلام والنوايا الحسنة في العراق السيد صادق الموسوي ورئيسة رابطة النخب العراقية المناصرة للوطن الاديبة زينب صافي عباس ودعم عضو مجلس محافظة بغداد الاستاذ جواد كاظم عواد الدلفي
تم عقد جلسة شعرية لتكريم الشعراء واحتفاء" بضيفة العراق الشاعرة
(رولا شتيه ) من دولة فلسطين والشاعر طالب الشمري من العراق وإجراء بروتوكول توقيع الديوان الشعري المشترك بينهما .على قاعة المركز الثقافي البلجيكي في بغداد الثلاثاء 17 كانون الاول 2013
و بحضور نائب مجلس محافظة بغداد السابق الدكتور محمد الشمري وعضو مجلس المحافظة الاستاذ جواد كاظم الدلفي وعدد كبير من الشعراء والإعلاميين.
همسات عاشقين
وتم توقيع الديوان الشعري المشترك للشاعر العراقي طالب الشمري والشاعرة الفلسطينية رولا شتيه وبحضور عدد من المثقفين والأدباء ومتذوقي الشعر وعدد من الاعلاميين وتخلل الحفل تقديم نبذة مختصرة عن الشعراء واللقاء بعض من قصائدهم التي نالت استحسان الحضور وعبرت الشاعرة الفلسطينية عن شكرها وامتنانها لدعوتها الى بلدها الثاني العراق رغم اعتراض الاهل والأصدقاء لتخوفهم لما يسمعونه عن العراق وعن التفجيرات التي تطال الابرياء ولكنها اصرت على الحضور وقالت لم اشعر اني بعيدة عن اهلي فالعراق اهلي .
وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية على المبدعين
من عضو مجلس محافظة بغداد الاستاذ جواد كاظم الدلفي عدد من الدروع والشهادات التقديرية للدكتورة والشاعرة الفلسطينية رولا شتيه وللشاعر العراقي طالب الشمري ولسفير السلام صادق الموسوي وللأديبة زينب صافي عباس .
وقد قامت الدكتورة رولا بتكريم عدد من الشخصيات وتقليدهم بوشاح العلم الفلسطيني وعدد من الدروع ،بصفتها رئيسة رابطة المثقفين والمبدعين الدولية بفلسطين .
وكذلك تقدم الموسيقار الدكتور حسين الساهر رئيس اكاديمية المثقفين والمبدعين الدولية في العراق بتكريم بعض المبدعين العرب والعراقيين.
وقد ابدعت الشاعرة والأديبة زينب صافي عباس في التقديم والقاء القصائد الشعرية وإدارة الجلسة .

الصحفية هبة العامري / صوت العراق/ بغداد
تصوير صباح الزبيدي
مصطفى بدر
صبيح ثعلب










































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق