السبت، 28 نوفمبر 2015

‫خطبة السيده زينب بنت علي و الامام علي ابن الحسين عليهما السلام في الشام‬

معلومات مهمة يكشفها سفير المفوضية صادق الموسوي عن غزو الموصل .


كشف سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان في العراق السيد صادق الموسوي معلومات مهمة عن غزو الموصل من قبل تركيا قائلا منذ عام 2012 بدأت تركيا مع قادة من الاكراد ومسؤولين من المخابرات لدول عربية بالتخطيط لغزو العراق ابتداءا من الموصل وصولا الى أهدافهم في احتلال كركوك .
وفي ليلة غزو الموصل منذ الساعة الثالثة صباحا دخلت مروحيات تركية تقدر ب50 مروحية وهي تنقل افراد ومعدات واسلحة داخل العراق في الاراضي المفتوحة المجاورة للموصل ، واستمرت بهذا لحين اكتمال العدة والعدد من فجر يوم الغزو على الموصل . وهذا ما وضحه في تقريره المرسل الى رئيس المفوضية الدولية لتقديم رئيس الوزراء التركي رجب الطيب الى المحاكم الدولية .
وقد وعد رئيس المفوضية الدولية باتخاذ الاجراءات بهذا الصدد.
رنا عايد اللامي
صوت العراق

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

المفوضية الدولية ستتخذ الاجراءات القانونية بتقديم اوردوغان للمحكمة الدولية لدعمه الارهاب .


بعد ان اتضح الامر الجلي بتورط رئيس الوزراء التركي اوردوغان وعدد من افراد عائلته بدعم الارهاب ، اتصل سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان في العراق السيد صادق الموسوي  بالدكتور محمد شهيد امين خان رئيس المفوضية الدولية ، والتفاهم حول تقديم اوراق رئيس الوزراء اوردوغان الى المحكمة الدولية  لمحاسبته في دعم الارهاب واجتياح العراق  وانتهاك سيادته وسرقة البترول العراقي مع عدد من المتآمرين العراقيين والعرب .

واجراء تحقيق دولي لكشف اسماء المتورطين من قادة المخابرات العربية وقادة الكرد النقشبندية التابعين لفلول حزب البعث المنحل .

وقد اكد رئيس المفوضية الدولية باتخاذ هذه الاجراءات  لتقويض الارهاب ومساعدة الشعب العراقي والسوري وتقديم من يثبت عليه الجرم للمحاكم الدولية وشرطة الانتربول الدولي كوننا لدينا شراكة معهم .

وقد بين سفير المفوضية في العراق  انه منذ عام 2012 بدأت تركيا  مع قادة من الاكراد ومسؤولين من المخابرات لدول عربية بالتخطيط  لغزو العراق ابتداءا  من الموصل وصولا الى أهدافهم في احتلال كركوك .

وفي ليلة  غزو الموصل منذ الساعة الثالثة صباحا دخلت  مروحيات تركية تقدر  ب50 مروحية وهي تنقل افراد ومعدات واسلحة  داخل العراق في الاراضي المفتوحة المجاورة للموصل ، واستمرت بهذا لحين اكتمال العدة والعدد من فجر يوم  الغزو على الموصل .

بعد ان اتضحت المعالم بتورط رئيس الوزراء التركي اوردوغان مع افراد عائلته بدعم الارهابيين الدواعش مع عدد من قادة اكراد وقيادات حزب البعث من النقشبندية  في تقسيم الاراضي والمحافظات والمدن وسرقة البترول العراقي .

وكان هذا المخطط منذ عام 2012 بمساعدة مخابرات دول عربية منها قطر والسعودية .


 وقد اكدت عدة وسائل إعلامية روسية  تورط اوردوكان وعائلته في دعم الارهاب ونشروا صورا يظهر فيها بلال رجب طيب أردوغان، نجل الرئيس التركي، إلى جانب قادة في تنظيم داعش الإرهابي.
وذكرت وسائل الإعلام أن لدى عائلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان علاقات وثيقة مع تنظيم داعش، مشيرة إلى تورط نجل الرئيس التركي بشكل مباشر بالإتجار بقطاع النفط في السوق السوداء مع الإرهابيين في سوريا والعراق.
وأشارت إلى أن إسقاط المقاتلة الروسية داخل الأراضي السورية ما هو إلا محاولة من تركيا لوقف تدمير الصناعة النفطية للإرهابيين.
كما كشفت المصادر أن ابنة الرئيس التركي سمية أردوغان أشرفت على تجهيز مستشفى بالقرب من الحدود السورية لعلاج الجرحى التابعين لتنظيم داعش.



وقد نشرنا منذ عام 2012خبر تحذيرنا لتركيا من اجتياح العراق مفاده

تجمع السلام العالمي يحذر تركيا من اجتياح شمال العراق



حذر السيد صادق الموسوي ممثل تجمع السلام العالمي في العراق والشرق الاوسط تركيا من نواياها الخبيثة باجتياح شمال العراق .

وقال لقد وصلتنا معلومات من مصدر موثوق نية تركيا باجتياح شمال العراق وصولا الى كركوك، وبمساعدة قادة من شمال العراق ، مستغلين الخلافات القائمة بين حكومتي المركز والاقليم.

وعقب قائلا ان هذا المخطط سمعناه سابقا من الحكومة التركية ومطالبتها بمحافظتي نينوى وكركوك ، مدعية حكومة تركيا  بانهما اراضي تركية اقتطعها الاستعمار  .

واعتبرتهما تابعتين الى تركيا ،



واكد الموسوي بان نسخة من هذا البيان ذهب لمنظمتنا في امريكا ونسخة الى الامين العام للأمم المتحدة الاستاذ (بان كي مون ) ، وكذلك سيوزع البيان على المنظمات الدولية والانسانية في الولايات المتحدة الامريكية ... انتهى

http://news-a2.blogspot.com/2012/11/blog-post_1140.html

واكد الموسوي انه سيتم مقابلة السفراء لدولة  روسيا وسوريا وايران في العراق من اجل جمع المعلومات الاخرى ليتكامل ملف الاجرام لادانت اوردوغان ومن يثبت جرمه في دعم الارهاب العالمي.

الأحد، 22 نوفمبر 2015

صادق الموسوي يرد على الداعية عبد العزيز الفوزان بما تحث عنه فاقول له ردها ان استطعت.


1- قال الشيعة مساكين رضعوا مذهبهم المنحرف من حليب أمهاتهم.
الجواب – الشيعة لم يأخذوا دينهم عن الرجال بل اخذوه عن الائمة المعصومين وعن علي بن ابي طالب وعن رسول الله (ص) وعن جبريل (ع) وعن الله سبحانه وتعالى .
وهذه السلسلة لا تخطأ ولا تنحاز عن الحق والحقيقة .
2 يقاتلون المخالفين، ويستميتون في ذلك.
الجواب - لم يذكر الشيخ من هم المخالفون ؟ هل هم المسلمون الوهابية او الخوارج ام النواصب / ام من اهل الذمة من بقية الاديان ،
واليس هم من يقاتلون الشيعة والسنة واهل الديانات الاخرى ، اليس الدواعش صنيعتهم تذبح الجميع حتى اهل السنة تذبحهم ان خالفوهم الرأي ،
3 - الشيعة يقولون جبريل خان الأمانة، فصد عن علي بن أبي طالب، وأعطاها لمحمد بن عبد الله.
الجواب - وهذا كذب وافتراء على الشيعة والدليل من العقل والقران والسنة ،
من جهة العقل والسنة ، لن يرسل الله جبرائيل لرجل ليحمل الرسالة ما لم يبلغ الاربعين عاما ، وكان علي (ع) ربيب النبي محمد (ص) حيث كان عمرة سبعة اعوام ،
وانما جبرائيل والملائكة شاهدوا نور علي ومحمد عليهم الصلاة واحد لا يتميز ، لانهم خلقوا من نور الله فقول الرسول ص نحن صنائع الله ومن بعد الخلق صنائع لنا .
وقال ص انا وعلي خلقنا من جنب الله ولم يخلق غيرنا من جنبه . أي من نور الله .
4 يسبون الصحابة، ويرمون عائشة بالزنى.
جواب - وهذا ايضا لا يعتمده الشيعة في مناهجهم لأنه يتمسكون بوصايا امامهم علي بن ابي طالب ع حيث قال في نهج البلاغة ( لا تكونوا سبابين ولا لعانين ولكن قولوا من فعلهم كذا وكذا ) . ومن خالف ذلك فهو لم يطع وصية امامه . وان الشيعة يذكرون اخطاء ام المؤمنين عائشة بالخلاف في مقاتلة امام زمانها .
اما سب الصحابة ، ان اول من قتل الصحابة الاصلاء وحافظي القرآن هم معاوية ويزيد ومن اتبعهم بعدهم ، ومعاوية احرق الكعبة وضربها بالمنجليق ، واصحابه فضوا الف بكر من النساء وبعضهم داخل الكعبة ، وهذا ما ذكروا الصحابة في كتبهم
5 الشيعة يقولون بتحريف القرآن، وفي هذا يكذبون الله ..لأن الله قال إنا نزلنا الذكر وانا له لحافظون.
جواب - لو راجع الشيخ صحاح المسلمين لوجد اكثر الاحاديث التي تكلموا عن تحريف القران لديهم ، حتى عائشة ام المؤمنين تحدثت عن هذا في كتب العامة حيث قالت ، ان القران كان 40 جزءا وكان لدي تحت السرير ولكن العنزة التي في داري اكلت منه 10 اجزاء ، وما ورد ايضا آيات محذوفة منها الشيخ والشيخة اذا زنو فارجموهما / واحاديث كثيرة .
اما قوله عن الذكر احيانا لا يكون القرآن فقط بل يكون رجل كما في قوله تعالى عن رسولنا الكريم ، ذكرا رسولا يتلوا عليهم اياتنا .. وهو دليل على حفظ منقذ اليشرية الامام المهدي عج وكل العالم يبحث عنه منذ الاف السنين ليقتلوه اسوة باجداده الذين جميعهم ماتوا قتلا او سما . فلعن الله امة قتلت ابناء نبيها ,
ويقولون خير امة اخرجت للناس ـ وهذه ايضا لم يقصد الله به امة الاسلام ، بل قصد اهلا البيت عليهم السلام ، بدليل قوله تعالى عن ابراهيم وحدة سماه امة مقابل امته الكافرة, ( كان ابراهيم امة قانتا لله).
6 الشيعة يقولون أن الامام المهدي إذا ظهر سيخرج عائشة من قبرها ويرجمها.
جواب – اهل العصمة قالوا سيخرج جميع ائمة الكفر وهذا مذكور في الرجعة ويوم البعث والمعاد الذين يوهمون الناس بانه يوم القيام بعد نفخ الصور ، وبدليل تعجب السامعين عن يوم البعث / قالوا هذا يوم البعث ؟ قال هذا يوم البعث ولكنكم لا تعلمون ـ حيث كانوا يعتقدون انه يوم القيامة ولم يعلموا انه في الدنيا وجائهم الجواب في الاية التي ذكرتها .
7 الشيعة يكفرون كل الصحابة ماعدى ثلاثة أو سبعة، وهم الذين رضي الله عنهم وأرضاهم، وشهد لهم النبي بالجنة، والآيات صريحة بذلك.
الجواب – نحن نقدس اسماء الصحابة ونتشرف بهم وبالخصوص الذين لم يحيدوا عن الحق والعدل ونتشرف بتراب اقدامهم ، ولكن القران الكريم انزل الله فيه سورة المنافقين وكانت بحق الكثير من الصحابة ، حيث قال لنبينا الكريم ( ومن الاعراب منافقون انت لا تعلمهم نحن نعلمهم ، لقد مردوا على النفاق )وهنا الكارثة العظمى حتى رسول الله لا يعلمهم
8 وأخيراً عوام الشيعة معذورون بالجهل، إلاّ من عرف الحق منهم، فهو كافر .
جواب – اصغر طفل لدينا افهم منهم لانه تربى على الحق وعلى منهج القرآن وسنة النبي الكريم واقوال اهل البيت عليهم السلام .

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

لقاء مع الشاعراحمد الزراع اجرى اللقاء الدكتور حسين الساهر.





1: من هو احمد الزراع وهل الزراع كنية ام لقب عشائري ؟. الاسم الكامل احمد عبدالوهاب فليفل, والزراع ليس لقب عشائري وانما هو كنية لان جدي كان فلاحاً. 2: اين تجد نفسك في اي هوايه ؟ كل هواية هي جزء مني وجميعها تكوّن احمد الزراع. 3: اغلب قصائدك هي ادبية فصيحة ماهو السر في اختيارك القصيدة العمودية ؟ الشعر عندي ليس اختياراً وانما تدوين مايجول في خاطري, لذا تراني تارةً انشر الشعر العمودي وتارةً اخرى الشعر الشعبي. 4: كيف اكتشفت نفسك شاعر للقصيدة ؟ منذ صغري كنت مولعاً باللغة العربية والشعر. في مرحلة الابتدائية كنت احفظ قصائد مرحلتي المتوسطة والاعدادية والقيها كل يوم خميس , وبقي الشعور بكتابة الشعر عندي يتنامى. 5: في اي سنة غادرت العراق ؟ في سنة ١٩٩٥ 6: كيف تجمع بين هواياتك كتابة الشعر, الرسم, الرياضة, الموسيقى, القراءة, السباحة, الطبخ, العناية بالنباتات, تربية الاسماك, البحوث الطبية.؟ كل هواياتي هي ترجمة لحياتي اليومية. فأبيات الشعر تدور في ذهني اينما كنت سواء في العمل او عند قيادة السيارة او حتى في البيت. والرسم عندي هو اكمال الصور الشعرية بالالوان, والموسيقى تبث فيها الحياة والطبخ فن بحد ذاته , والعقل السليم في الجسم السليم, وانا اعشق الطبيعة وهي النباتات والاسماك لاتعني شئ, اما البحوث الطبية فهي جزء من عملي وتجعلني على اتصال دائم مع آخر مستجدات العلم. 7: الزراع كثير السفر لماذا ؟ السفر عندي ليس استجمام فقط وانما فرصة للتعرف على حضارات وثقافات جديدة وتوظيفها لتطوير العقل في كيفية التعامل مع الحياة. 8: هل سبق وان شاركت في امسيات شعرية اومهرجانات ؟ المشاركة الاولى والاخيرة كانت في مهرجان بغداد الاول سنة ١٩٨١ حيث كان عمري آنذاك ١٥ سنة وكنت من الفائزين عن مشاركتي بقصيدة عن فلسطين. 9:هل فكرت يوماً ما بأن قصائدك تلحن وتغنى ؟ لم يخطر ذالك ببالي مطلقاً لكن الفكرة تبدو حلوة. 10: هل تعاملت مع احد الملحنين المعروفين او احدهم ابدا رأيه في كتاباتك ؟ ليس بعد, ولكن ابدى الموسيقار د.حسين الساهر اعجابه ببعض قصائدي وعرض عليّ تلحينها. 11:ماهو طموح الزراع ؟ ان استمر بكتابة الشعر مادمت حياً. 12: طبيب جراح تعالج الجروح في كلمات قصائدك ايضاً؟ العلاج عندي روحيٌ قبل ان يكون بدنياً. 13:من اخذ بيد الزراع ليحقق مايريده ؟ لحسن حظي هناك اهتمام من الموسيقار د.حسين الساهر ولعل تعاونه معي يكون مثمراً. 14: هل سبق وان حصدت جوائز او شهادات تقديرية دولية ؟ نعم, حصلت على جائزة اصغر شاعر في مهرجان بغداد الاول ومؤخراً حصلت عل شهادة تقديرية من اكاديمية المبدعين والمثقفين الدولية. 15:شكراً لأنك شاعر وشكراً لأنك مرهف الحس وشكراً لأنك الدكتور أحمد الزراع .. الشكر لكم على اتاحة هكذا فرصة لي.

ردا على مقولة مسعود البارزاني: أرض كردستان ليست مكاناً للحشد الشعبي.


ردا على مقولة مسعود البارزاني: أرض كردستان ليست مكاناً للحشد الشعبي.
على مسعود ان لا يتفوه بهذه الكلمات المسيئة للحشد المقدس
يامن اتبعتم الصهاينة وافتتحتم قنصلية لهم في كردستان وتعاونتم معهم على الاثم والعدوان
وكانت خططكم معلومة لدينا منذ نهاية عام 2012 وما نشرناه يبين خططكم الخبيثة. في هجومكم على الموصل وصولا الى كركوك لضمها الى اقليمكم المزعوم .
ان الشعب العراقي لا يمكن ان يتجزأ فالشعب الكردي عراقي الاصل واغلبه لا يرغب بكم ولا بمخططاتكم الصهيونية الخبيثة الرامية الى تقسيم العراق .
يامن تأوون كل ارهابي قذر ومطلوب للعدالة العراقية ،
وسيأتي اليوم الذي تحاسبون عليه على اقوالكم وافعالكم لأنكم تماديتم في عنجهيتكم
وسيعود المالكي يفقه عيونكم كما كان شوكة في نحوركم لإيقاف اطماعكم ومخططاتكم الخبيثة ، ومحاسبة حكومة الانبطاح التي بيتها اهون من بيت العنكبوت .
وسيكون الحشد الشعبي الجبل الشامخ امام مخططاتكم وتحطيم جبروتكم وطغيانكم .
لأنكم تماديتم بالخطأ وسولت لكم انفسكم بالسماح حرق علم العراق الذي سالت الدماء الغزيرة من اجل العراق .
واليكم الموضوع الذي نبهنا عنه منذ الشهر 11 لعام 2012 عن اجتياح نينوى
بمشاركة ضباط اكراد وما يدل على اشتراك مسعود بالغزو الداعشي على نينوى وانسحاب القوات الكردية منها دون قتال وهم يشكلون نصف القوات في نينوى .وسيأتي اليوم الذي نحاسب به كل خاين وجبان.
http://www.alnoor.se/article.asp?id=178581
تجمع السلام العالمي يحذر تركيا من اجتياح شمال العراق.
حذر السيد صادق الموسوي ممثل تجمع السلام العالمي في العراق والشرق الاوسط تركيا من نواياها الخبيثة باجتياح شمال العراق .
وقال لقد وصلتنا معلومات من مصدر موثوق نية تركيا باجتياح شمال العراق وصولا الى كركوك، وبمساعدة قادة من شمال العراق ، مستغلين الخلافات القائمة بين المركز والاقليم.
وعقب قائلا ان هذا المخطط سمعناه سابقا من الحكومة التركية ومطالبتها بمحافظتي نينوى والتأميم ، مدعية حكومة تركيا بانهما راضي تركية اقتطعها الاستعمار .
واعتبرتهما تابعتين الى تركيا ......
صادق الموسوي
مدير صوت العراق