الأحد، 31 يناير 2016

ايادي خفية عراقية لاشعال نار الفتنة في العراق مع العميل سعد الاوسي وخميس الخنجر .

بعد نشر هذا الموضوع - انتظار مالك تنفذ تهديدها لي على الخاص وتوعز للمعتوه العميل الخائن سعد الاوسي بحملة تسقيط على ما يسمى بفضائيات الكذب والتزييف والدعارة المصنعة . اليوم سوف نكشف الحقائق ونعري الخونة والعملاء بالصور والوثائق ليتطلع العالم من هم الذين يتاجرون بدماء الابرياء واثارة الفتنة الطائفية ، ترقبوا التفتصيل لاحقا .


الصحفية انتظار مالك تدعي التهديد والبعض يخلط الاوراق لإثارة الفتن .
ادعت السيدة انتظار مالك انها تلقت تهديدا من قبل عميد في وزارة الداخلية يستغل منصبه بالتهديد وتلفيق التهم وإصدار مذكرة قبض كما تدعي ،
وعندما رأيت المنشور ،وقبل الرد وبصراحة انتابني بعض الشكوك من طريقة النشر ،
واردت التحقق في الامر.
من واجبنا حماية حقوق الانسان ان كان من عموم الشعب او شخصية حكومية او سياسية
لكون هناك تسقيط للبعض لاكتساب منافع سياسية مدفوعة الثمن .. ولهذا نطالبك ياست انتظار بالدليل واني متابع لنشاطاتك منذ فترة ،
كل فترة مع جهة سياسية حتى تحيرت مع من تعملين ومع اي جهة .
وقبل يومين تفاجأت استقبالك في مطار بغداد لشخص مطلوب للقضاء العراقي لأكثر من 400 قضية ابتزاز وتشهير وقذف وسب والتشهير بأعراض العراقيات ،
هو المدعو سعد الاوسي ومن هنا اطالب الجهات الامنية اعتقاله ،
وعلمت ايضا خروجه معكم يوم الجمعة بالمظاهرات بساحة التحرير ،
وما نشرته السيدة انتظار هو :
(كوم كوم تنكب سلاح استعد
كلهه تسكت لو حجه لسان الحشد
( على بركه الله الحشد المدني بقياده التجمع الشعبي للإصلاح والتغيير يبدأ استئناف التظاهرات يوم غد الجمعة ولن نسكت بعد الآن ... إما الإصلاح والتغيير أو الثورة الحمراء تسحق فيها رؤوس المفسدين و تجتث أصول الظالمين أو نهلك دونها )
الصحفي سعد الاوسي يشارك معنا اليوم في تظاهرات ساحه التحرير....)...
انتهى المنشور......
واني اقول هؤلاء
يريدوها ثورة حمراء قائمة على دماء الابرياء ، واستغلال اسم الحشد الشعبي المقدس في خطاباتهم التحذيرية .
والعراق يمر بظروف صعبة ، نحن مع حقوق الناس المسلوبة ومع مطالب الناس ، ولكن استغلال الفرص مثل تلك الشخصيات المطلوبة للدولة وتقومون بحمايتهم هذا استهانة بالشعب وحقوقه .
ومن حق أي موطن شريف ان يسأل وان يشك في نوايا الغير عندما يرى الايادي ممدودة الى اعداء العراق وباليقين عندما نرى هؤلاء بساحة التحرير يحرضون الناس على الخروج للتظاهر ومن لا يخرج شيطان اخرس .
اما التهديد كما تدعي لشخص كما عرفته من اندر الشخصيات الوطنية المسالمة ، الذي يحترم حقوق الانسان ويفسح المجال الى النقاش كما فعل معي للدفاع عن 150 منتسب ارادت وزارة الداخلية اقصائهم من وظائفهم ،
ولكن إصراري على عدم انتهاك حقوق الناس وحقوق هؤلاء وقف معي وطالب وزارة الداخلية بالعدول عن هذا القرار خدمة لعوائل هؤلاء
وفعلا الغي القرار ، وبهذا يستحق هذا الانسان ان نمنحه درع السلام وسوف نفعل ذلك لاحقا.
صادق الموسوي
سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان في العراق

الجمعة، 22 يناير 2016

سفير السلام في العراق يبعث رسالة الى الامين العام للأمم المتحدة.


الى / الامين العام لهيئة الامم المتحدة السيد بان كي مون المحترم ، والى جميع المنظمات الدولية في العالم...
لقد اصبحت الشعوب العربية والاسلامية المضطهدة لا تثق بعمل الامم المتحدة ، كونها تكيل بمكيالين ، للدفاع عن اجرام الولايات المتحدة الامريكية وحماية اطفالها المدللين من دول تنتهك سيادة الدول المضطهدة وتنتهك فيها مبادئ حقوق الانسان .
 امثال هذه الدول اسرائيل والسعودية وقطر ،
وهذا المثلث لدول الاجرام العالمي  الداعم للإرهاب في العام ،
وهي من اشد الدول التي تنتهك فيها حقوق الانسان ،ومعها دول اخرى ترضخ لهم ودول كبرى تدعمهم ، والصورة واضحة وجليلة لهيئة الامم المتحدة وغير مخفية ،
ولكن التغاضي عن هذه المسائل جعل الشعوب العربية والاسلامية لا تثق بكم ولا بعملكم ، ويعرفون ان اقامة هيئتكم
كورقة ضغط  اممية لتنفيذ مهمات الدول العظمى  عظمى بجرائمها وانتهاك حقوق الانسان ، لانهم بدون حضارة ولا تاريخ مشرف  ،امثال الولايات المتحدة الامريكية.
حتى المحكمة الدولية التي اقمتموها هي محكمة امريكية تتخذ القضايا التي تهمها وتترك القضايا التي فيها ادانة حقيقية لها ولأعوانها من الدول المؤيدة .
في حين ان محكمة العدل الدولية هي الهيئة القضائية الرئيسية بالأمم المتحدة. وتتولى المحكمة الفصل طبقا لأحكام القانون الدولي في النزاعات القانونية التي تنشأ بين الدول، وتقديم الفتاوى بشأن المسائل القانونية التي قد تحيلها إليها هيئات الأمم المتحدة ووكالاتها المتخصصة.
فماذا قدمتم من مقاضاة الدول التي انتهكت سيادة العراق وسوريا واليمن ، وانتم تعلمون ان  تلك الدول والشخصيات العربية الداعمة للإرهاب؟
ماذا عملت ضد القوات الامريكية التي اتخذت قرات اجتياح العراق بدون اذن الامم المتحدة ؟
ماذا عملتم لانتهاكات الجيش الأمريكي في اجتياح العراق منذ قصف ملجأ العامرية الذي ذهب نتيجة العمل الاجرامي مئات الابرياء من النساء والاطفال .
ماذا عملتم من تفريغ خزائن العراق من الاموال والكنوز والآثار الثمينة ووداع الرئيس السابق للعراق التي تقدر بمئات المليارات ، التي سرقها الامريكان ، والصور والفيديوهات دلائل ادانة ضدهم . ومطالبتنا لكم باعادة  هذه الاموال ؟
ماذا عملتم بعد ان ادرك العالم  ان القاعدة هي صنيعة الامريكان وباعترافهم  انشاؤها ابان الحرب البادرة بينهم وبين الاتحاد السوفيتي ؟
ماذا عملتم  بعد ان علمتم  ان الامريكان  واسرائيل والسعودية وقطر وتركيا هم الدول الداعمة  للإرهابيين في سوريا والعراق  وليبيا والجزائر ،وزعزعت امن الدول العربية .؟
ماذا عملتم بعد علمكم ان الأمريكان ترسل المساعدات للدواعش وترسل طائراتها بالإمدادات العسكرية في وسط المعارك الدائرة في العراق وسوريا وبعض الدول العربية .وقصف قواتنا الامنية بكافة صنوفها اثناء التقدم لتحرير اراضيها ؟
ان الاسئلة كثيرة ولا داعي لسردها لأننا في علم مسبق ان هيئتكم كما ذكرنا اعلاه هي تابعة للأمريكان ولا مجال لإصلاح الوضع ،
 ولكننا سوف نغير هذه المعادلة ولدينا لكم الكثير من المفاجئات في هذا العام لرد حقوق الشعب المضطهدة  وبالخصوص شعبنا العراقي الذي يحارب الارهاب ويقاوم منذ سنين ورغم التضحيات ولكن ابنائه ضربوا امثالا للعالم 
انه الشعب الذي لا يقهر .
صادق الموسوي

سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان- العراق .