الأحد، 14 أبريل 2013

اعلان انطلاق الحملة المدنية لدعم مرضى السرطان في العراق.



خاص بصوت العراق:
تحت شعار
لن نترك اهلنا للسرطان
عقد مؤتمر انطلاق الحملة المدنية لدعم مرضى السرطان في العراق،
والذي اقامته المؤسسة الوطنية لكفاءات العراق يوم السبت 13 نيسان 2013
على قاعة فندق منصور ميليا.
وبمساندة معهد صحافة الحرب والسلام .
وقد رفعت الحملة المدنية عدد من الشعارات لدعم مرضى السرطان في العراق
منها (معا ضد السرطان)
(عراق يرعى مرضى السرطان وذويهم بشكل امثل )
(نعم للحياة لا للسرطان)
من اجل قلوبا يملأها الامل بالشفاء والحياة والتغلب على مرض السرطان .
لقد انحسرت اهداف الحملة في الدعم والرعاية لمرضى السرطان وذويهم ،ومن اجل تعزيز الخدمات الصحية لمرضى السرطان والتوعية المجتمعية حول الوقاية والكشف المبكر وتوفير العلاج لمرضى السرطان ، وتمكين المجتمع المدني لتقديم ومساعدة المصابين بهذا المرض وذويهم ، من اجل تمكينهم اقتصاديا واجتماعيا، لما يواجهونه من تحديات اقتصادية واجتماعية قد تعرقل مساهمتهم في البناء والتطور .
ان هذه الحملة هي جهد طوعي اقامها اصحاب النفوس العامرة بالخير والعطاء والعمل المثمر لخدمة الانسانية ،من بعض المنظمات الانسانية التي تسعى الى نشر الوعي والسلام والمحبة في القلوب المنكسرة التي ابتلاها الله عز وجل نتيجة افعال البشر الساعية للتدمير وقتل النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق، وجاء ذلك نتيجة الحروب والاسلحة الفتاكة التي استخدمها الجيش الاميركي على الشعب العراقي , فقد حاء الوقت للمطالبة السياسيين برفع الدعاوى القضائية والتعويضية لا صابة ابناء شعبنا الصابر ومحاسبة المسبب ، والا ستكون وصمة عار على من يلزم الصمت .. وهذه دعوة لجميع المسؤولين والسياسيين والبرلمانيين ولجميع المنظمات الانسانية والحقوقية العراقية والدولية .
وفق الله العاملين في الحملة وممن ساندهم وقدم الدعم لهم ونشكر مراجعنا العظام في تأييدهم للحملة ونشكر وزارة الصحة على الدعم المتواصل وموافقتكم لطلبات الحملة .
صادق عبد الواحد الموسوي
مدير صوت العراق / بغداد
مدير شبكة اعلاميي العراق
تصوير اسراء النعيمي
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق