الاثنين، 4 نوفمبر 2013

السفير العالمي الدكتور محمد شهيد خان يعقد مؤتمره الصحفي مع بعض سفراء النوايا الحسنة

عقد الرئيس السفير العالمي الدكتور محمد شهيد خان امين يعقد مؤتمره الصحفي مشترك مع سفير النوايا الحسنة ارسين فاكزادي ،و فيفيان مراد ، وصهيب علي خان –
السبت 2 /11/2013 في فندق إسلام آباد ، بباكستان .

واكد الرئيس الشهيد امين خان ان الموسيقى هي مبادرة السلام في جميع أنحاء العالم على الأشخاص وسائل الإعلام ، وقال " اليوم هو يوم تاريخي ل الصادرة مؤخرا و المنظمة الحكومية الدولية لبدء هذا الحدث من باكستان وأنا بفضل الكامل لل نوايا الحسنة الصادرة مؤخرا السفراء الذين يساهمون نحو رغبة الناس من العالم ، وأننا هنا من أجل احلال السلام.

يعمل الصادرة مؤخرا مع الفنانين العالم الشهير والممثلين والمغنين والجميع يسعى من أجل السلام وحقوق الإنسان، وحق البشر في التعليم ، وتمكين المرأة ، وتعزيز الثقافية ، ورفاه الأطفال والقضاء على الفقر وانشر الديمقراطية .

وفي بيان في المؤتمر الصحفي ذكرت سفيرة النوايا الحسنة للسلام والإنسانية في لبنان السيدة فيفيان مراد قالت "ان وسائل الإعلام العالمية تقدم صورة سلبية عن باكستان و رأيت الناس هنا من باكستان جميلة جدا و الناس في سلام ، والذين يحبون الموسيقى
وانا عندما أعود لبلدي لبنان سوف ادعو كافة وسائل الإعلام وأتحدث لهم عن هذا الواقع " .
شكرا لكم يا شعب باكستان لدعوتي ، سوف أكون سفير باكستان من أجل السلام ، وسوف انشد مع الموسيقى في جميع أنحاء العالم من أجل السلام و بالتأكيد ل باكستان أيضا.

سفير النوايا الحسنة للسلام والإنسانية من تركيا ارسين Faikzade أيضا تعبير عن آرائه وجداني و حفز الهمم و قال
"أنا هنا في المرة الأولى ولكن نرى أن باكستان هو بلدي الثاني ، ونحن الأتراك يحبون الشعب الباكستاني و عندما تسأل أي الترك سيقولون بصوت واحد نحن أمة واحدة.
سعيد ارسين خلال المؤتمر الصحفي .
قال الأول أصغر سفيرة للنوايا الحسنة باكستان من أجل السلام صهيب علي خان "ه لشرف لي وشعبي بأن حقوق الإنسان الدولية قدمت اللجنة لي سفيرة النوايا الحسنة للسلام ، وسوف أفعل كل شيء لأخذ صوت السلام يمثل رغبة الشعب الباكستاني في جميع أنحاء العالم ، وأنا تكريس 50 ٪ من الملوك من أغنية بلدي العالم ل مشروع السلام لل الصادرة مؤخرا .

قدم رئيس هيئة الأركان الميجر امان الله امان أيضا مقدمة موجزة للجنة الدولية لحقوق الإنسان جنبا إلى جنب مع أنشطتها إلى شخص الإعلامية في المؤتمر الصحفي .

في ملاحظاته الختامية أبرز المدير التنفيذي ل منظمة بعثة السلام العالمي و الصادرة مؤخرا SVC السفير إسراء خان على أهمية هذه المبادرة و أطلع وسائل الإعلام حول الخطوات المستقبلية .

صادر عن :
INTERNATIONAL جنة حقوق الإنسان
صادق الموسوي سفير النوايا الحسنة في العراق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق