الجمعة، 1 مايو 2015

السيد محمد الحمداني يدين التدخلات الأمريكية في العراق



بعقوبة / زاهد الشرقي

أدان عضو مجلس محافظة ديالى السيد محمد جواد الحمداني التدخل الأمريكي البغيض في شؤون البلد الداخلية . والذي هدفه تمزيق وحدة الشعب العراقي بجميع أطيافهِ ، وقال الحمداني (( باسمي وباسم أعضاء كتلة الأحرار في ديالى ندين وبشدة مشروع التقسيم الأمريكي الذي يهدف إلى تقسيم مكونات الشعب على أساس طائفي أو قومي ، ونحن نعرف أن أمريكا وأعوانها هي من تراعى الشر و الإرهاب والخراب في المنطقة)).
وبين الحمداني (( أننا اليوم أمام مسؤولية كبرى وتاريخية من اجل رفض هذا الاعتداء على العراق والمساس بسيادته والتدخل في شؤونه الداخلية ، كما يجب علينا توحيد الموقف الوطني من اجل الحفاظ على وحدة بلدنا الجريح وترك الطرف الطائفي ونبذه بجميع مسميته ، وبدورنا سنقف بوجه المخططات التي تهدف الى تمزيق العراق والتفريق بين مكوناته وأطيافه ((.
كما ودعا الحمداني , كافة المرجعيات الدينية والكتل السياسية والشخصيات الوطنية إلى رفض هذا المشروع والاستنكار والإدانة على كل المستويات من اجل وضع حدود إلى مثل كهذا التدخلات المستمر بالشؤون الداخلية لبلدنا العزيز ، ويجب على جميع السياسيين أن ينتهزوا هذه الفرصة من اجل التلاحم والتوحد فيما بينهم و ترك الخلافات من اجل إرسال رسالة إلى قوى الشر المتمثلة بالامريكا وأعاونها أن الشعب العراقي متلاحم بجميع مكوناته ولا يمكن تجزئته وتمزيق لحمته الوطنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق