الثلاثاء، 14 يوليو 2015

كسوة العيد لأهلنا النازحين لتجمع دعاة العراق الواحد.


تحت شعار
(اذا ما صرنا واحد راح نموت واحد واحد)
برعاية الدكتور اياد علاوي نائب رئيس الجمهورية والنائب السيدة ميسون الدملوجي ، وزع تجمع دعاة العراق الواحد المساعدات الانسانية وكسوة العيد لأطفال النازحين من المحافظات العراقية التي يشتد فيها الاقتتال وبالخصوص النازحين من محافظات الموصل وتكريت والانبار .والقانطين في ثلاث مجمعات تم زيارتها في  منطقة الاعظمية خلف جامع ابي حنيفة النعمان (رض).
وذلك عصر يوم الثلاثاء 14/7/2015
بحضور سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان صادق الموسوي
والفنان علي البابلي الذي عزف للأطفال وهم فرحين مرددين بالنصر المؤزر على عصابات داعش الاجرامية ، وبحضور الاعلامية المتألقة حنان فالح .
 وقد حضر عدد من القنوات الفضائية منها السومرية والرشيد ودجلة .لنقل معاناة المواطن العراقي وبالخصوص النازحين من قلة الخدمات الانسانية التي تصلهم.
كما ارسل الداعمين للحملة العاب كبيرة للأطفال ثابت في حديقة التجمع .
وشملت المساعدات ملابس العيد والعاب للأطفال المتنوعة ووجبة غذاء مطبوخ للعوائل .
وكانت دعوات الجميع في الشهر الفضيل بإحراز النصر المبين لقواتنا البطلة والحشد الشعبي الذي سطر الملاحم البطولية ضد المغتصبين الارذال .واعادة النازحين الى مناطقهم بأسرع وقت ممكن.
فشكرا للداعمين لهذه الحملة الدكتور اياد علاوي نائب رئيس الجمهورية والى السيدة ميسون الدملوجي والى تجمع دعاة العراق الواحد / وشكرا للإعلامية حنان فالح على دعوتها لنا لنيل شرف المشاركة في توزيع كسوة العيد للنازحين ..
صادق الموسوي

مدير صوت العراق/ بغداد



























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق