الأحد، 25 يناير 2015

(( محافظ ذي قار يرحب بدعوة مجلس المحافظة لاستجوابه ، ويؤكد تسليمه رئيس المجلس كتاب استيضاح حول غموض بعض الاسئلة ))


شبكة أوروك الأخبارية //
رحب محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاحد بدعوة مجلس المحافظة لاستجوابه ، واكد تسليمه رئيس مجلس المحافظة كتاب استيضاح لغرض تبيان الغموض في بعض الاسئلة ، اشار الى ان الاستجواب هو حالة ديمقراطية وممارسة مستقبلية لتثبيت اسس وركائز العملية الديمقراطية وسنعمل سوية من اجل ان تنجز بطريقة صحيحة.
واوضح الناصري خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى مجلس المحافظة بحضور عدد من اعضاء المجلس " قدمنا اليوم الى السيد رئيس مجلس المحافظة يحيى المشرفاوي كتاب استيضاح حول بعض الاسئلة التي يتضمنها طلب استجواب المحافظ ، ونعتقد ان هناك نقاط غامضة وتتطلب الوضوح الكامل لغرض استحصال الاوليات الادارية المتعلقة بها وتامين ما هو مطلوب من معلومات حول الاستفسارات المطروحة في الاستجواب" .
واضاف " ننتظر الاجابة على هذه الايضاحات بشكل كامل حتى يتسنى لنا الاجابة عليها بصورة مفصلة ونقف على السلبيات والايجابيات ".
مبينا ان " هناك مجموعة من النقاط الاساسية التي يعتمد عليها الاستجواب لابد من وصولها الى المحافظة وبعد ان نستوضح هذه النقاط بكامل تفاصيلها ونقف عليها بصورة كاملة وضمن الوقت الكافي سنجيب عليها وتوضيحها للمواطنين ومجلس المحافظة".
واشار الناصري الى ان " الاسئلة الواردة في طلب الاستجواب هي نقاط اساسية ومهمة شكلت غموض لدى الاخوة في مجلس المحافظة طالبين الايضاح حول هذا الموضوع ونحن على استعداد كامل لتوضيح هذه النقاط وجلب كل ما يتعلق بها من اوليات".
لافتا الى ان " مجلس المحافظة والمحافظة بجانبيها التشريعي والتنفيذي هم حريصون على خدمة المواطنين والهدف الاول والاخير للجميع هو خدمة ابناء المحافظة ولذا نعتقد ان الاستجواب هو حالة ديمقراطية وممارسة مستقبلية لتثبيت اسس وركائز العملية الديمقراطية وسنعمل سوية من اجل ان تنجز بطريقة صحيحة ".
واكد محافظ ذي قار ان " الجميع مدعون لان نكون على مستوى المسؤولية وبمستوى طموحات المواطنين والابتعاد عن الدوافع الشخصية والاقتراب اكثر من حاجات المواطنين والعمل على تامينها بالصورة المطلوبة".
وتقدم محافظ ذي قار بالشكر لرئيس واعضاء مجلس المحافظة على دعمهم للحكومة المحلية ومتابعتهم لمشاريع المحافظة ومصالح المواطنين ".
مؤكدا ان " ادارة المحافظة ستعمل بصورة مشتركة مع مجلس المحافظة لايصال الخدمات لجميع المواطنين والوقوف على السلبيات ان وجدت ومحاسبة المتسبب بها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق