الاثنين، 15 ديسمبر 2014

(( محافظ ذي قار يفتتح خمس ردهات للانعاش الجراحي في مستشفى الحسين التعليمي وبيت صحي في المهيدية ))

(( محافظ ذي قار يفتتح خمس ردهات للانعاش الجراحي في مستشفى الحسين التعليمي وبيت صحي في المهيدية ))
شبكة أوروك الأخبارية //
افتتح محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاثنين عدد من المشاريع الصحية بكلفة اجمالية تقدر بنحو 400 مليون دينار وشملت المشاريع افتتاح خمس ردهات في قسم انعاش جراحة الطوارئ في مستشفى الحسين التعليمي والبيت الصحي في منطقة المهيدية بالزعيلات.
وقال الناصري خلال افتتاح المشاريع الذي حضره عدد من اعضاء مجلس المحافظة ومدير دائرة صحة ذي قار ان " دائرة صحة ذي قار ومن خلال افتتاح المشاريع الجديدة توفر الخدمات المطلوبة لقسم الانعاش الجراحي في مستشفى الحسين التعليمي وتؤمن الخدمات الصحية الاولية في منطقة المهيدية".
واضاف ان المشاريع التي جرى افتتاحها والمشاريع الاخرى التي تنفذها دائرة الصحة حاليا تنسجم مع خطة المحافظة للنهوض بالواقع الصحي وتهدف لتوفر الخدمات الطبية المطلوبة للمناطق والاحياء السكنية .
واكد الناصري دعم الحكومة المحلية في ذي قار لجهود دائرة صحة ذي قار في مجال تطوير الخدمات الصحية والطبية.
واشار محافظ ذي قار الى حاجة المؤسسات الصحية في المحافظة الى دعم اكبر من المؤسسات الصحية في الوزارة لتتمكن من الارتقاء بالواقع الصحي وتنهض بمستوى الخدمات.
وكانت دائرة صحة ذي قار قد انجزت خمس ردهات ضمن قسم انعاش جراحة الطوارئ في مستشفى الحسين التعليمي والبيت الصحي في منطقة المهيدية بالزعيلات بكلفة تقدر بنحو 400 مليون دينار لتقدم خدماتها للحالات المرضية الحرجه في جناح الطوارئ في مستشفى الحسين التعليمي وتؤمن خدمات الرعاية الصحية الاولية ( التوعية والتحصين من المرض ) لسكان منطقة المهيدية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق