الأحد، 9 يوليو 2017

زيارة رئيس مؤسسة أحرار الشهيد الأول الإنسانية لمكتب المفوضية الدولية لحقوق الانسان في العراق,


استقبل سفير المفوضية الدولية لحقوق الإنسان في العراق,
الدكتور صادق الموسوي في مكتبه مساء الأحد 9 تموز رئيس مؤسسة أحرار الشهيد الأول الإنسانية الأستاذ علي ألعبادي والأستاذ قصي البازي مدير علاقات المؤسسة
بحضور الأستاذ عصام العبيدي مدير قسم الرعاية الاجتماعية والأستاذ ماجد فاضل مدير قسم الدفاع عن حقوق الفنانين العراقيين .
وتناولوا الحديث عن التضحيات الجسام التي قدمها الشهداء لأجل تحرير أراضينا المغتصبة من قبل الدواعش . فعلينا ان لا ننسى تلك الأسماء التي أصبحا عنوانا للتضحية والفداء وأبهرت العالم ببطولاتهم الذين سارعوا إلى المنايا متسابقين على إحراز الشهادة مع النصر .
فعلى البرلمان العراقي إقرار قانون يمنح فيه مستحقات الشهيد والمعاق في الحرب مع الدواعش . إننا كمفوضية لحقوق الإنسان سوف نصر على هذا الطلب ، لأنه اقل ما يمكن تقديمه لعوائل الشهداء والمصابين الجرحى والمعاقين .
وجرى التفاهم أيضا على توحيد الجهود لمساعدة المحتاجين من ابناء هذه الشرائح المضحية . وتم تنصيب الأستاذ علي العبادي مديرا لقسم المؤسسات والمنظمات الإنسانية في عموم العراق.
وتقدم رئيس مؤسسة أحرار الشهيد الأول الإنسانية الأستاذ علي العبادي بتقديم ثلاث شهادات تقديرية للجهود القيمة التي أبداها الدكتور صادق الموسوي سفير السلام العالمي في مجال ترويج مفاهيم السلام ولكتاباته الكبيرة الرائعة في محالات شتى .
وكذلك تقديم شهادتين للأستاذ عصام العبيدي مدير قسم الرعاية الاجتماعية وللأستاذ ماجد فاضل مدير قسم الدفاع عن حقوق الفنانين العراقيين .
ومن الله التوفيق والعون
المكتب الاعلامي للمفوضية
الاحد 9تموز 2017
عمار الشويلي 





 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق