الأحد، 3 مايو 2015

السيد محمد الحمداني .. لابد من تقديم الأفضل للمواطن


ديالى / زاهد الشرقي
قال رئيس لجنة التخطيط والمتابعة في مجلس محافظة ديالى محمد جواد الحمداني , بأنه يجب الاهتمام بالقرى والمناطق المحرومة وإيصال كافة الخدمات الضرورية لها , والتي تعد من ابسط مقومات الحياة اليومية  , ومنها الماء والكهرباء وتبليط الشوارع في عموم مناطق المحافظة , لأنهم عانوا الكثير في العقود الماضية وتفتقر اغلب القرى لأي خدمات حيث أصبح إيصال الخدمات شيء ضروري لسد حاجة ساكنيها . جاء ذلك خلال أشرفه على عملية أنشاء قنطرة لعبور العجلات والمارة في منطقة (الخويلص) التابعة المدينة الخالص , والتي تحل أزمة العبور في هذه المنطقة .
وأضاف السيد الحمداني , إن المواطن العراقي اليوم يتطلع إلى الحكومة من أجل تقديم أفضل الخدمات , وهذا يتحقق بجهود مستمرة بخطة موضوعة لمحاولة شمول أكثر الأحياء بالخدمات الضرورية ، كما وأن الخطط الخدمية التي وضعتها الوزارات لا تتناسب مع سياسات التوسع العمراني وارتفاع عدد السكان وبالتالي ارتفاع المتطلبات الضرورية من خدمات وغيرها من الأمور كان السبب الرئيسي لما يحصل ألان من نقص في الخدمات .

في مقابل ذلك أشاد العديد من مواطني مدينة الخالص بالجهود المبذولة من قبل السيد محمد الحمداني في متابعة كافة احتياجات المدينة والناس , ولقد رحب الكثير المواطنين بالتحركات والزيارات العديدة التي يقوم بها . علماً بأنها المرة الأولى التي يصل فيها السيد الحمداني لعضوية مجلس محافظة ديالى . ولقد أثبت بفضل ما يقوم به من أعمال بأن اختيار الناس له كان صائباً ويستحق التقدير .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق