السبت، 29 أبريل 2017

مؤتمر القمة العالمي للشباب من اجل السلام 2016 في اسلام اباد - باكستان.......... مقر اللجنة الاسلامية لحقوق الانسان

 في لجنة حقوق الانسان الدولية تاسست من قبل سبعة المنظمات غير الحكومية اثناء المؤتمر من زعمائها, الذي عقد في لندن يوم 10 كانون الاول / ديسمبر 1988, وذلك بهدف تهيئة الشبكة الدولية من اجل حماية حقوق الانسان وتعزيزها السلام. عملت بوصفها منظمة حكومية دولية (مكتب المفتش العام) من اجل تعزيز السلام و حقوق الانسان جميعها في هذه المسالة منذ عام 2014 تحت قيادة السفير الدكتور محمد شهيد امين خان العالم بوصفه رئيسا للجنة. كانت تلعب دورها بوصفها افضل قاعدة لتعزيز المستقبل السلمي والتنمية الاقتصادية لدعم عملية الفوز من اهداف التنمية المستدامة (اهداف التنمية المستدامة (جدول اعمال القرن 2030).
لجنة حقوق الانسان الدولية (ihrc) بتنظيم مؤتمر القمة العالمي للشباب من اجل السلام 2017 (wysp) التي عقدت في الفترة من 10-12 كانون الاول / ديسمبر 2016 في فندق سيرينا اسلام اباد من الشراكة مع حكومة باكستان ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام. في قمة هذه الشخصيات الوطنية والدولية فخامة سيد يوسف رضا جيلاني (رئيس الوزراء السابق باكستان: بوصفه رئيس wysp 2016), فخامة السيد جهالاناث خانال (رئيس الوزراء السابق من نيبال: بوصفه الرئيس المشارك من wysp 2016 ), السعادة السيد حمادي jbeli (رئيس الوزراء السابق لجمهورية تونس: بوصفه الرئيس المشارك من 2016), wysp فخامة السيد سوريندرا باندي (وزير المالية السابق في نيبال: بوصفه المستشار الخاص من wysp 2016) شاركت على التوالي . بينما قادة الشباب والشباب السفراء والدبلوماسيين من 32 بلدا, وكذلك القادة الشباب الوطنية والمندوبين بما فيها وسائل الاعلام الوطنية والدولية شارك للتعبير عن الوحدة والتضامن للمستقبل السلمي و اهداف التنمية المستدامة (اهداف التنمية المستدامة) الانجاز بصورة شاملة.
جميع الشخصيات الوطنية والدولية وكذلك القادة الشباب و المتكلمين الضوء على اهمية السلام لتحقيق حقوق الانسان ودعم عملية الفوز اهداف التنمية المستدامة (اهداف التنمية المستدامة), اتفاق باريس (cop21) وكذلك (المملكة المغربية Cop22). كما انها اعلنت ان الشباب هو اقوى و اداة موثوقة من يستطيع ان يصنع الانجازات البارزة في بناء السلام ؛ تحقيق حق الانسان عالميا و جعل هذا الكوكب سلمية ومستدامة جدا اذا كانوا مخطوبين وتمكينها بشكل صحيح.
خلال هذه القمة مذكرة التفاهم) تم توقيعه بين النساء بالنسبة للمياه (wfwp) الارض الى الابد, ومؤسسة باكستان برلمان الشباب بالمياه (pypw) تحت رعاية اللجنة الاسلامية لحقوق الانسان, وهو ما شهده الشخصيات الوطنية والدولية و العالم رئيس لجنة حقوق الانسان الدولية (ihrc). الشباب حملة التوقيع التوقيع ايضا عمله فيها جميع الشخصيات والدبلوماسيين والقادة والشباب المشاركين في رسالتها ووضع توقيعاتهم على هذا الحائط للاعراب عن اعلان الوحدة & لدعم الشباب لتمكينهم لتعزيز السلام والتنمية الاقتصادية بصورة شاملة.
و حرة ونزيهة وشفافة, كانت الانتخابات التي جرت في اللجنة الدولية لحقوق الانسان (ihrc) المقر لاختيار الامين العام الدائم من مؤتمر القمة العالمي للشباب من اجل السلام (wysp). بعد ان النشاط العملي لغرس الاشجار كان ينظمها الشباب بعنوان "المزرعة من اجل السلام" في تقريبا 200 الشجرة التي زرعها رؤساء وزراء نيبال, تونس, والوطنية والدولية وكذلك القادة الشباب, السفراء والمندوبين ازرعها الاشجار مع هذه اللوحة الخاصة بهم ان يصنع التغيير الايجابي التاريخية لمكافحة تغير المناخ وتاثيرها اسوا الاثر على علم البيئة البشرية & الادارة المتكاملة للموارد المائية (iwra). والغرض الرئيسي من زراعة الاشجار هو الاعراب عن ان الشباب هي المسؤولة عن الحالية وكذلك شجرة المستقبل في حين اعتبرتها الظل والشباب والفاكهة يعتبر السلام والتنمية.
اسلام اباد التباطؤ الشباب من القمة التي طورتها الوطنية والدولية القادة الشباب التي تمت الموافقة عليها لاحقا و التي وقعها رئيس الوزراء السابق في نيبال, وتونس, وباكستان, السفراء والدبلوماسيين وشباب فريق الادارة العليا للجنة الدولية لحقوق الانسان (ihrc) . بعد ان "نجوم المستقبل" كان حفل توزيع الجوائز ايضا جزءا من هذه القمة فيها رئيس الوزراء السابق تونس و العالم رئيسة اللجنة الاسلامية لحقوق الانسان على تسليم الجوائز الى الشباب والمتطوعين وال فريق الادارة العليا لمؤتمر القمة.
رئيس الوزراء السابق من تونس فخامة السيد حمادي jbeli, عرضت استضافة 2 nd مؤتمر القمة العالمي للشباب من اجل السلام (wysp) في تونس في 2017. سعادة الدكتور محمد شهيد امين خان (الرئيس والسفير طلقاء) وقبلت العرض بسخاء واقر بان 2 nd مؤتمر القمة العالمي للشباب من اجل السلام (wysp) سيعقد في تونس في 2017.
على جميع اعضاء الوفود المشاركة الدولية وشخصيات بارزة من مؤتمر القمة العالمي للشباب من اجل السلام 2017 اعلنت باكستان بوصفها بلد مسالم ومحب و الثناء الجهود التي تبذلها القيادة السياسية الباكستانية, انشاء الحكومة, والقوات المسلحة من اجل مكافحة الارهاب, وبذلك يصل باكستان بوصفه زعيما الناشئة من المنطقة.
الصادرة عن:
Wysp الامانة, اسلام اباد - باكستان
صندوق بريد 1997, اسلام اباد - باكستان































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق