الجمعة، 19 يوليو 2013

صادق الموسوي شمعة تنير الدرب في وجه الظلام


صادق الموسوي شمعة تنير الدرب في وجه الظلام
عرفته من خلال عملي الصحفي وحضوري في اغلب المهرجانات والامسيات والندوات الثقافية وعندما اثني على عمله وامتدحه فهو ليس وزيرا او مسؤول كبير في الدولة العراقية , بل انه مجاهد ومضحي في عالم الصحافة والاعلام . ومن الواجب الاخلاقي والمهني ان ندافع عن زملاؤنا في مهنة المتاعب عندما يتعرضون الى هجوم ونعتهم بالتهم الهابطة والغير اخلاقية .
ان النجاح والابداع المتميز لم ياتي هبة او مكرمة من مسؤول بل جاء نتيجة عمل دؤوب وحراك مستمر وهذا الرجل رغم كبر سنه فهو يعمل بروح الشباب من خلال حبه لمهنيته واخلاصه في العمل ونجاحه في عمله نتيجة صدقه ومحبته للجميع اضافة الا انه يعمل خيرا لجميع زملاءه في المهنة ويساعد من ظلمه التاريخ ويقف الى جنبه ليس في عالم الصحافة فحسب وانما في جميع فعاليات المجتمع فهو رجل سلام ومن الفاعلين في منظمات المجتمع المدني وهو ايضا نائب الامين العام لتجمع السلام العالمي حيث يتمتع بسمعة دولية في جانب حقوق االانسان
رايته كالفراشة في كل محفل يوثق الخبر بالصورة والكلمه وامين على الحرف ولم اسمع منه كلمة غير (انا خادم) والله حتى اخجل من نفسي عندما ارسل اليه موضوعا للنشر وعندما يرسل لي الرابط ومعه كلمة انا خادم وممنون . لله درك يا صادق الموسوي فلا تهتم لما قيل او يقال فانت اشرف من ان تنالك السنة الحاقدين فهذه ضريبة المهنة . والشمعة تحترق لتنير الدرب للاخرين .
يكفي انك رجل للسلام والمحبة ومن مناصري البيئة وبالتاكيد كل هذه النجاحات تجعل من الحساد والحاقدين ان يرمون الشجر المثمر بالحجر .
سلاما لك من القلب وسلاما لعملك الدؤوب ولصدقك وسلاما لنورك في الظلام وتبقى صادق الموسوي رمزا للخيرين رغم انف الظلاميين
علي الغزي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق