الجمعة، 8 يوليو 2011

فضائية الفيحاء اجتازت المدى في تصور الضمائر والعقول .



بقلم صادق الموسوي .
تلك الفضائية العراقية الأصيلة التي ولدت في عقر دولة تنتهج الحس الطائفي والعداء لشعب العراق ،
وعلى الرغم من هذا كانت فضائية الفيحاء تنتقد تلك الدول في عقر دارها  بالرغم من التهديدات المتكررة  بإغلاقها وإبعادها عن ساحة التحديات من اجل قضايا الشعب العراقي التي تكالبت علية السنت القذف وأيادي الغدر من كل حدب وصوب لطمس حضارة عريقة علمت العالم جل العلوم .
فنجحت تلك الدولة بإبعاد صوت الحق وصورة الحقيقة (الفيحاء) من بثها من على أراضيها ،
ولكنها وجدت مكانها الحقيقي في قلب وضمير  كل عراقي من كافة الديانات والمذاهب لأنها صوت الحق والعدالة لكل العراقيين التي تدافع عن اسم العراق بدون النظر الى الدين والمذهب والمعتقد. هذه قناة الفيحاء الفضائية العراقية الأصيلة التي فاقت المدى في علوها وشأن قضاياها التي تصب بخدمة الشعب التي أثارت تلك الضمائر النائمة وصحوتها للدفاع عن المظلومين والفقراء والمحرومين والسجناء وضحايا الإرهاب .
وها هي الفيحاء تحصد ثمرة جهدها الكبير بتلقي التكريم تلو التكريم لجهودها الوطنية وأصالة منبعها من الجنوب الى شمال كردستان
بقيادة الدكتور محمد الطائي مدير القناة  الذي أصبح رمزا للإعلامي الذي تنزل عن ذاته ومرتبته ليكون إعلاميا لإدارة الحوارات واللقاءات والتحقيقات بنفسه دون الالتفات الى انه مدير قناة الفيحاء .
 و نكران الذات هذا هو سر النجاح المتألق الذي رفع مستوى الإعلام العراقي وخاصة في فضائية الفيحاء .  

شبكة انباء العراق تكرم مدير قناة الفيحاء الفضائية لجهوده الوطنية
كرمت شبكة انباء العراق خلال احتفالية أقامتها بمناسبة الذكرى الثانية لتاسيسها قناة الفيحاء ومديرها العام الدكتور محمد الطائي نظير جهوده الكبيرة في دعم القضايا الوطنية وإيصال صوت المظلومين والمهمشين من مختلف فئات الشعب العراقي
التكريم المقدمة للفيحاء هذه الفترة:

نقابة الصحفيين تكرم قناة الفيحاء ومديرها العام الدكتور محمد الطائي تثمينا لجهودها

كرمت نقابة الصحفيين العراقيين قناة الفيحاء ومديرها العام الدكتور محمد الطائي بدرع الإبداع  تثمنيا لجهودها في نقل الحقيقة ودعم العملية السياسية  .
فنقولها هنيئا لك يا دكتور محمد الطائي وهنيئا لكل العاملين في القناة .
وتهاني مقدمة لقناة الفيحاء من قيادات تجمع العراق الجديد من المهندس عامر المرشدي الأمين العام ومن السيد صادق الموسوي السكرتير العام  وممثل السلام العالمي في الشرق الأوسط ، وتهنئة من الشيخ سالم محمود الطائي رئيس مجلس شيوخ عشائر العراق المركزي ، وتهنئة من الشيخ جاسم الشويلي رئيس مؤسسة أهل البيت والصحابة ، وتهنئة من أمين عام التجمع الوطني المسيحي المهندس هيثم عبد الأحد حلبية .
مع قبول فائق التقدير والاحترام والاعتزاز لجميع العاملين في فضائية الفيحاء .
صادق الموسوي
سكرتير عام تجمع العراق الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق