الثلاثاء، 14 مايو 2013

احتفالية وكالة كل العراق ( اين ) لايقاد شمعتها الثالثة .


احتفلت وكالة كل العراق الاخبارية ( اين ) الثلاثاء 14 ايار 2013 بايقاد شمعتها الثالثة في المركز الثقافي النفطي بحضو الدكتور نوفل ابو رغيف ممثل وزير الثقافة العراقية وبحضور وفد السفارة الامريكية في بغداد ووفد نقابة الصحفيين العراقيية يترأسهم النائب سعدي السبع ، وبحضور شخصيات اعلامية وسياسية.

واشاد الحضور من خلال كلماتهم واحادسثهم بعمل الوكالة المهني والحيادي في تناولها الملفاتالسياسية والاجتماعية التي تعبر عن هموم الناس .
والقى مدير وكالة كل العراق [أين] كاظم العطواني كلمة بهذه بالمناسبة قال فيها
(عام ثان انقضى من عمر [أين] وكان بالنسبة لنا عام التحدي لاثبات الوجود في الساحة الاعلامية العراقية المليئة بالمنافسين والمليئة بالتحديات بشتى انواعها).
وأشار العطواني الى ان " احتفالية اليوم تؤسس لمرحلة إعلامية قادمة في مسيرة [أين] هدفها المحافظة على ما تم من تفوق وتعزيز تواجدها في الساحة الاعلامية إلى جانب تحقيق المزيد من النجاحات الإعلامية بما يليق بمكانة العراق الذي حملت اسمه ولن تتوقف الوكالة عند هذا المستوى من حجم الخدمة الإخبارية بل تسعى بدأب للتطوير والتنمية لتواكب التطورات العالمية في هذا المجال وتواكب بحرفية التطورات السياسية والاقتصادية والرياضية الهامة التي تشهدها البلاد ".
وأضاف " ونعاهد اننا سنستمر في وقوفنا بخندق الشعب ونكون منحازون اليه فهو وحده من يستحق الانحياز والتخلي عن الحيادية لاجله فلا حيادية بين من يحاول ان يقتل او يسرق العراق وبين اهله النجباء ".
والقى ممثل وزارة الثقافة والمتحدث الرسمي لمشروع بغداد عاصمة الثقافة العربية لعام 2013 الدكتور نوفل ابو رغيف الذي اشاد بـ[أين] والعاملين فيها متمنيا لها المزيد من النجاحات والتألق،
وقال في كلمته ان الحديث عن الصحافة بلا شك هو الحديث عن الثقافة ،
وهذ الوكالة الفتية قد ثبتت وجودها بقوة على الساحة الاعلامية العراقية
واصبح لها حضوريا طيبا بين فئات المجتمع ،
نحيي هذه الوكالة على اصرارها في السير قدما على الطريق الصحيح في نشر الحقائق بكل مهنية وصدق .
واليكم كلمة الدكتور نوفل ابو رغيف:

كما تخلل الاحتفالية عرض مسرحي تغنى بحب العراق والدعوة للوحدة ونبذ التفرقة.
وتم توزيع جوائز ودروع الابداع للكادر الاعلامي.
وبهذ المناسبة يتقدم كادر صوت العراق بالتهاني والتبريكات لاسرة ( اين ) متمنين لهم النجاح والتفوق والابداع في مسيرتهم الاعلامية ،
ومن نجاح الى نجاحات متتالية بعون الله .

صادق عبد الواحد الموسوي
مدير صوت العراق / بغداد













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق