الأربعاء، 8 مايو 2013

رئيس الجامعة العراقية يرشح لنيل جائزة التميز العالمية


65zتم ترشيح الاستاذ الدكتور زياد محمود رشيد رئيس الجامعة العراقية لوسام التميز والابداع العالمي.
الجدير بالذكر أن قائمة المرشحين لوسام التميز لاكثر الشخصيات تأثيراً في العالم لهذا العام والمقدم من كلية ولدنبرج الدولية والمجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والستراتيجية والتي تظم كبار الشخصيات المؤثرة في العالم من الملوك والرؤساء وأبرز الناشطين الحقوقيين في مجال السلام وكبار الاعلاميين والفنانين والرياضيين في العالم.
 
ويُحظى الدكتور زياد محمود رشيد بشعبية كبيرة في الوسط الاكاديمي لما يتمتع به من فن القيادة والنجاح الذي حققه على مستوى التعليم العالي إذ إستطاع بزمن قياسي أن يوّسع الجامعة باستحداث كليات علمية منها طب بن سينا وهندسة البرمجيات والقانون والادارة والاقتصاد لتصبح الكليات عشرة بعد أن كانت ثلاثة تختص بالعلوم الشرعية ، فضلاً عن اسهامه الفاعل الجاد في التوسيع العمراني للجامعة الذي أصبح صرحاً علمياً يُشار له بالبنان.
 
وكان للسيد رئيس الجامعة دورٌ بارزٌ في حضور المؤتمرات العلمية والدولية وإشرفه على رسائل الماجستير واطاريح الدكتوراه ودوره المميز في رفع كفاءة واداء العاملين في الجامعة وانفتاحها على المجتمع وتقديمها الخدمة البحثية المناسبة ورعايته الكبيرة للاعلاميين وبخاصة في رعاية المؤتمرات الاعلامية.

انطلاقا من دور راعي الجامعة (الاستاذ الفاضل الدكتور زياد محمود رشيد) ندعو متصفحي موقعنا ان يصوتو لشخصه الكريم لانه يمثل العراق ضمن قائمة الادباء والمفكرين والعلماء.
نرجو اتباع مايلي لعملية التصويت:
ندخل للرابط التالي
http://www.waldenburginternationalcollege.org.uk/TakeSurveyOnline.aspx?id=11
ومن ثم نتدرج الى الاسفل الى خانة
الأدباء والمفكرين والعلماء
ستجدون الاسم مكتوب كمايلي
زياد محمود رشيد 
ننسخ الاسم كما هو ونذهب الى نهاية الصفحة سنجد الخانات التالية
اكتب اسمك هنا Name :
اكتب جنسيتك Nationality :
اكتب ايميلك E-Mail :
اكتب عمرك Age :
وهنا ضع الاسم كما نسختة فى هذة الخانة كما هو Nominee name :
زياد محمود رشيد أي
وفى النهاية اكبس على كلمة تصويت Submit

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق