السبت، 6 سبتمبر 2014

(( محافظ ذي قار يتعهد بملاحقة من تسببوا وارتكبوا جريمة سبايكر ))


شبكة أوروك الأخبارية //
تعهد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري بملاحقة من تسببوا وارتكبوا جريمة قاعدة سبايكر في تكريت التي راح ضحيتها نحو 1700 متطوع من بينهم اكثر من 500 متطوع من اهالي محافظة ذي قار .
وقال محافظ ذي قار خلال الوقفة التضامنية التي نظمها عدد من الناشطين في مدينة الناصرية لاحياء ذكرى ضحايا سبايكر ان " شباب ذي قار اثبتوا انهم ابطال وعلى قدر كبير من المسؤولية بوقفتهم في امرلي والموصل وتكريت وسامراء والرمادي وكل مناطق العراق وكل شبر من ارض الوطن ".
واضاف " نعاهد شبابنا بدعم مسيرتهم والوقوف معهم في ثبات منهجهم الذي استمدوه من ثبات مواقف اهل البيت ( ع ) ، وان نقف مع اسر مفقودينا وشهدائنا ونعاهدهم على كشف حقيقة ما جرى في سبايكر ومحاسبة المتخاذلين والمجرمين وكل من سلم ابنائنا للطغمة الفاشية ".
واوضح محافظ ذي قار ان " ادارة محافظة ذي قار وكل ابناء العراق سيلاحقون مرتكبي جريمة سبايكر ويكشفون عن اسرار هذه الجريمة البشعة التي تعد جريمة ابادة ضد الانسانية وسيلاحقون من تسبب ووقف خلفها ".
وكان عدد من الناشطين والاعلاميين في محافظة ذي قار قد نظموا وقفة تضامنية في مدينة الناصرية اوقدوا خلالها الشموع احياءا لذكرى ضحايا قاعدة سبايكر .
وكان تنظيم (داعش) أعدم، يوم الأحد (15 حزيران2014)، العشرات من طلبة كلية القوة الجوية في قاعدة (سبايكر)، شمالي تكريت، ونشر صوراً لعملية الإعدام على مواقع شبكة الانتر نت







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق