الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

ذي قار تعلن عودة 60 اسرة نازحة الى مناطق سكناها وتؤكد اعتقال 3 ارهابيين في مناطق متفرقة

شبكة أوروك الأخبارية
اعلنت اللجنة الامنية العليا في ذي قار اليوم الاربعاء عن عودة 60 اسرة نازحة الى مناطق سكناها في المحافظات الساخنة بعد تطهيرها من المجاميع الارهابية ، واكدت اعتقال 3 ارهابيين في مناطق متفرقة من المحافظة.
وقال محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الامنية العليا في المحافظة الذي عقد في ديوان المحافظة وحضره رؤساء وممثلي القيادات الامنية ان " اجتماع اللجنة الامنية العليا تناول جملة من القضايا من بينها قضية النازحين وتامين الحماية لهم والحيلولة دون حصول خروق امنية عبر استغلال ظروف الاسر النازحة ".
واضاف الناصري الذي يشغل ايضا منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة ان " الاجتماع تطرق ايضا الى الاجراءات الامنية الخاصة بعودة النازحين الى مناطق سكناهم بعد تطهيرها من المجاميع الارهابية ، حيث عادت 60 اسرة نازحة حتى الان الى المناطق التي نزحت منها سابقا".
واشار محافظ ذي قار الى اتخاذ اللجنة عدد من الاجرات الامنية الخاصة بتعزيز تواجد القوات الامنية ونقاط التفتيش عند حدود المحافظة مع المحافظات الاخرى ولاسيما في الطرق النيسمية التي قد تستخدمها العناصر التي تحاول العبث بامن المحافظة.
منوها في الوقت ذاته الى تمكن القوات الامنية من القاء القبض على ثلاثة عناصر ارهابية في مناطق متفرقة من المحافظة خلال الايام القليلة الماضية.
وكانت اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار قد عقدت اجتماعها الدوري في ديوان المحافظة بحضور محافظ ذي قار وعدد من القيادات الامنية في المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق