الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

حركة وحدة شباب العراق تؤيد عملية (ثار الشهداء)لمحاربة الارهاب .

حركة وحدة شباب العراق التي يترأسها الشاب احمد السعدي
تبارك الصولات الاستباقية للقائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي الذي اشرف على عملية (ثار الشهداء) التي انطلقت مؤخرا لضرب قوى الارهاب التكفيري في عموم العراق لدحر الخلايا الارهابية في محيط بغداد وداخلها ،
واننا نتابع ما قامت به قواتنا الباسلة واجهزتها الامنية من تدمير خلايا الارهاب في عمليات استباقية نادرة وشجاعة وقتل الكثير من العناصر الارهابية من جنسيات اجنبية ومن الذين غرر بهم وعماهم الطمع والجشع لكسب المال الحرام على حساب دماء الابرياء.
فان حركة وحدة شباب العراق تحيي وتبارك لرجال العراق الشجعان هذه الفعاليات الناجحة التي اثلجت قلوب العراقيين . من امساك رؤوس الارهاب من تنظيم القاعدة الارهابي وإمساك عجلات كبيرة محملة بأطنان من براميل التي ان تي .
وقد شاهدنا جولات السيد المالكي في بغداد وضواحيها ليشد عزيمة جيشنا الباسل الذي هو فخر لعموم العراقيي.
وهذه هي افعالهم المشرفة .
شاهد تفكيك عجلة لوري مفخخ يقوده ارهابي سعودي كاد ان يتسبب بكارثة في المقدادية


مديرية استخبارات قيادة الشرطة الاتحادية القت القبض على الارهابي هيثم مجيد العبادي مسؤول قاطع الرصافة في ما يسمى بدولة العراق الاسلامية والذي كان يقوم بعمليات تفخيخ السيارات والاحزمة الناسفة والإشراف على الارهابيين وتهيئتهم للتفجير، ومن ابرز عملياته اقتحام وزارة العدل ومديرية مكافحة الإرهاب"

مديرية استخبارات قيادة الشرطة الاتحادية القت القبض على الارهابي علي مؤيد نصيف الملقب ابو عبدالله نائب والي بغداد في ما يسمى بدولة العراق الاسلامية المسؤول على العمليات العسكرية في بغداد والاشراف عليها وكذلك تخطيط وتنفيذ عملية اقتحام وزارة العدل ومديرية مكافحة الإرهاب.

القبض على الارهابي عبد الرحمن محمود البدري مسؤول اعلام ولاية بغداد في ما يسمى بدولة العراق الاسلامية ومسؤول التصوير وبث العمليات على الانترنت والمرتبط مباشرة بوزارة اعلام تنظيم القاعدة.

القبض على الارهابي علي محسن طالب الهاشمي المسؤول عن طبع واستنساخ الاقراص الخاصة بالخطط التحريضية وتصوير العمليات الارهابية ومسؤول المركز الاعلامي في منطقة (ابو غريب) التابع لما يسمى بدولة العراق الإسلامية.

حيا الله رجال العراق الغيارى .
صادق عبد الواحد الموسوي
مدير المكتب الاعلامي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق