الأربعاء، 8 يناير 2014

مؤيد اللامي أفضل شخصية اعلامية لعام 2013 بحسب استطلاع مؤسسة عيون للثقافة والفنون.

فاز نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي كأفضل شخصية صحفية وإعلامية عراقية لعام 2013 بحسب الاستطلاع التي اجرته مجلة عيون التابعة لمؤسسة عيون للثقافة والفنون ،
وأعلن ذلك في المهرجان السنوي السادس الذي اجرته المؤسسة على خشبة المسرح الوطني مساء يوم الاربعاء 8 كانون الثاني 2014
و الذي أقيم تحت شعار :
(المبدعون صناع الحياة ومجد الوطن )
دورة الدكتور (صلاح القصب ) للاحتفاء بالمبدعين من الاعلاميين والفنانين والمثقفين العراقيين .
بحضور محافظ بغداد السابق الدكتور صلاح عبد الرزاق والدكتورة سهام فيوري مستشارة رئيس الوزراء والدكتور نوفل ابو رغيف وعدد كبير من المسؤولين والكتّاب والصحفيين والإعلاميين والفنانين .
فقد كان تكريم اللامي قنديلا يضيء برموز الابداع ، لأنه هو الابداع ذاته
فكم كان مشجعا وداعما لأهل الثقافة والفنون وكافة الميادين وقد صنع بفكره النير مبدعين من الشباب في مجال الصحافة والإعلام والتصوير
والفن والشعر والأدب ،
فتلك جولاته الكثيرة ورعايته للاحتفاليات والمهرجانات تشهد بعظمة فكره النير وعقله الراجح ووطنيته الصادقة وحبه لعموم العراقيين.
فألف مبروك يا ملك السلطة الرابعة وصاحبة الجلالة ، يا من رفعت اسم العراق عاليا في المحافل الدولية ،عندما صممت ان يكون اسم العراق رقم واحد في قائمة الانتخابات للصحافة الدولية في مؤتمرها المنعقد في العاصمة الايرلندية (دبلن ) بعد ان كان العراق تحث تسلسل رقم 22 ، وانا كنت شاهدا على ذلك . فبهذا الفعل وحده تستحق كل التقدير والاحترام من عموم العراقيين بعدما نلت التقدير والاحترام من العرب والعالم لمواقفك الوطنية التي فاقت عموم السياسيين العراقيين المجتمعة في سلطات العراق الثلاث بالفعل لا بالقول .
وألف مبروك للأسرة الصحفية بتكريمها من باب تكريم رائدها ومؤسس نهضتها نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي .
صادق عبد الواحد الموسوي
مدير صوت العراق / بغداد








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق