الخميس، 14 فبراير 2013

مبادرة مشروع دعم المدينة الرياضية في البصرة استعدادا لخليجي 22.


اجتمع عدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني الخميس 14 شباط 2013 لطرح مبادرة مشروع لدعم المدينة الرياضية في البصرة من اجل انجازها لانطلاق الدورة الرياضية لخليجي 22 .

حرصا من المجتمعين على وحدة العراق وتماسك لحمته من خلال الفريق العراقي لكرة القدم الذي اثبت للعالم بان شعب العراق شعب مثقف وواعي ، تمسك باسم العراق وآزر الفريق العراقي لكرة القدم وفي عدة دورات اسيوية وعربية ،من اجل رفع علم العراق في المحافل الدولية والعالمية.

وبما ان الدولة العراقية صرفت الكثير من الاموال على المدينة الرياضية ولم يتم اكمالها لأسباب عدة ، ربما مرتبطة بأجندات خارجية من اجل تأخير العمل وعدم انجازها ،لانتقال دورة خليجي 22 الى دولة مجاورة وحرمان العراق من احتضانها .

فالمهم لدى المجتمعون هو السعي لإنجاز المدينة الرياضية وبناء ملاعب في المحافظات لإجراء مباراة كرة القدم في العراق بدل من ذهاب فريقنا للدول العربية التي تسعى الى خسارة اسود الرافدين والانحياز الى الفرق العربية الاخرى .

وقد اجري الاعلامي صادق الموسوي لقاء مع الدكتورة ليلى الشمري الامين العام لمؤسسة خيرات النهرين العراقية ، وهي احد القائمين على المشروع المذكور. وتصوير علياء ياسين ،

وكان من ابرز الحضور صادق الموسوي ممثل عن تجمع السلام العالمي ، دريد هادي العلاق ، قاسم الموسوي ، علي الموسوي

وليلى الشمري وعلياء ياسين وعلي صلاح الخفاجي ، ومشاركة مصطفى كامل مدير مكتب الامين العام للتحالف الوطني لقوى الانتفاضة في العراق.

الصحفية علياء الدفاعي









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق