السبت، 2 فبراير 2013

بشارات نقابة الصحفيين ستهل بغزارة على الاسرة الصحفية .


عند لقائي اليوم السبت الثاني من شباط بنقيب الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي وموافقته على عدد من الطلبات التي قدمتها لسيادته ،منها منح شبكة اعلاميي العراق وكتابات ممنوعة ومواقع الكترونية اخرى رقم تسجيل اعتماد في النقابة واعفائهم مدة ستة اشهر من الرسوم ،
والطلب الاخر مساعدة الصحفية نازين الباك بعد اصابتها بحادث ارهابي بتفجير سيارة مفخخة في محافظة نينوى . فوافق مشكورا نقيب الصحفيين  على جميع الطلبات
وقد دار في الحديث مع السيد النقيب ورؤساء اللجان في النقابة  وبحضور وفد  فرع النقابة في محافظة ميسان عن حديث  تكريم 100 شخص من رواد الصحافة العراقية خلال احتفال سيقام في الاسبوع المقبل . وبعدها سيكون تكريم الصحفيات والاعلاميات المبدعات .
 واحتفالية تكريم السيد النقيب وهي مبادرة من قبل الموسيقار حسين الساهر مدير اكاديمي المبدعين والمثقفين الدولية  بمناسبة فوزه بمنصب النائب الاول لاتحاد الصحفيين العرب ،وسنوافيكم بالتفاصيل والمواعيد المحدد لتلك الاحتفاليات .

وهناك بشارتين رائعتين للأسرة الصحفية كما صرح لصوت العراق السيد كاظم تكليف الموسوي رئيس لجنة الرقابة والانضباط في النقابة فقال   اولهما:
 يتم الان فرز قطع الاراضي من قبل محافظة وامانة بغداد من اجل توزيعها للصحفيين خلال ايام سينتهي الفرز – اما البشارة الثانية  قال الموسوي :
خلال اسبوع سوف يعلن عن توزيع سيارات حديثة للصحفيين من خلال قرض من المصارف العراقية بفوائد رمزية - فالف مبروك لنقابة الصحفيين على انجازاتها الكثيرة لخدمة الاسرة الصحفية .
وبعد انتهاء  الحديث تجولنا  مع السيد النقيب للاطلاع على عمل الصيانة وتغليف بناية النقابة  وتهيئتها لتكون اكاديمية لتدريس الصحفيين والاعلاميين على الاساليب الحديثة والمتطورة للعمل الاعلامي المهني لمواكبة التطور الحاصل في الدول المتقدمة في المجال الصحفي والاعلامي .
فالصور تتحدث عن نفسها  ابلغ من المقال .

صادق الموسوي
مدير صوت العراق / بغداد
عضو اللجنة الاعلامية / نقابة الصحفيين 





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق