الخميس، 27 يونيو 2013

شركة زين تكرم وتوقع عقدها مع نجم ارب أيدول الفنان مهند ألمرسومي .


كرمت شركة زين للاتصالات اليوم الخميس27/6/2013

نجم أرب أيدول مهند ألمرسومي

الذي مثل العراق من خلال صوته الرنان وأسلوبه الجميل

وقبل التكريم وتوقيع العقد ألقى مهند كلمة قال فيها 

أنا سعيد جدا لاني ادخلت الفرح على قلوب أبناء شعبي واشكرهم على تشجيعهم لي .

وقال كنت عندما أصعد ألي المسرح وأنا مهموم لاني حامل هم ألعراق وأوجاع الناس التي تأذت بالتفجيرات

لكن الحمد الله خرجت بوقت جيد وأخذت الشهرة الكافية ومثلت بلدي بأحسن خلق ووصلت صورة الشاب العراقي بكل فخر

وتحدث أيظا عند وصوله الى مطار بيروت كان هناك الكثير من الجماهير في انتظار مهند ألمرسومي الذين يقولون مهند أوصل صوته لكل مستمع ومشاهد

لكن عندما وصلت الى مطار بغداد وأنا أتأمل وجود نفس الأعداد لكن لم أرى سوى أهلي وشركة زين في استقبالي حاملين معهم باقة من الورد الطبيعي

وأخيرا تم تكريم مهند ألمرسومي سيارة 2013 نوع كيا وتوقيع العقد وتقطيع قالب كيكة الاحتفالية التي كانت تحمل صورة مهند ،

وفي النهاية قال أنا مع شركة وأنا أشكر زين على اهتمامها واستقبالها لي ومن اليوم أنا خطي زين...

قمنا أنا وأستاذي صادق الموسوي رجل السلام والأعلامي عصام التميمي بتغطية الحدث

أسراء ألنعيمي

صوت العراق









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق