الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

(( ناحية الكرمة تدشن عددًا من مشاريعها ))


شبكة أوروك الأخبارية //
أعلنت الحكومة المحلية في ناحية الكرمة عن انجاز عدد من المشاريع في مناطق متفرقة من الناحية ، وأكد مدير الناحية صادق عبد الرضا على اكمال الاعمال النهائية لمشروع جسر الكَرمة الرابط لضفة نهر الفرات والبالغة كلفته ( 3 ) مليارات و ( 221 ) مليون دينار .
وأشار عبد الرضا إلى الانتهاء من عملية تبليط الجسر ومشارفة العمل على الانتهاء ليأخذ حيز الخدمة والإسهام في فك جانب كبير من الزحام المروري للسيارات .
ولفت إلى أن مد الجسر بحسب المخططات والمقاسات والأبعاد الموضحة قد بلغ طوله ( 110 م ) وعرضه ( 13 م ) مع وضع فضلا عن مسافة 2م كمقتربات للمارة ، مرجحاً أن يتم افتتاحه الرسمي خلال الشهر الحالي .
على صعيد متصل ،، كشف عبد الرضا عن مواصلة العمل في إنشاء كورنيش ناحية الكرمة ، مؤكدًا المتابعة المستمرة لمراحل الانجاز وحث الملاكات العاملة في بلدية الكرمة بضرورة تصاعد وتيرة الأداء وسرعة الانجاز وتعهده بتذليل العقبات والصعوبات التي تعترض المشروع .
ومن المشاريع الأخرى في الناحية ذكر عبد الرضا بدء العمل بتأهيل مدخل ناحية الكرمة ، مبيناً أن العمل يسير وفق الجدول الزمني المخطط له ، لافتاً إلى رفع بعض التجاوزات التي تعترض المشروع .
فيما أشار إلى المباشرة بتنفيذ عدد من المشاريع اهمها فتح الشوارع وفرشها بالحصى وحسب التصاميم لتهيئتها للتبليط ، فضلا عن اعمال متفرقة لحل مشاكل المواطنين و فك الاختناقات المرورية في المدينة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق