الأحد، 11 سبتمبر 2011

الدريني يطالب بمقاضاة اياد علاوي ,وافادة مكتب السيد السيستاني


الزعيم الشيعي في مصر  الشهير بـ(محمد الدريني):  
الزعيم الشيعي في مصر الشهير بـ(محمد الدريني):
واخ ـ وسـام المـلا
طالب الزعيم الشيعي في مصر محمد رمضان محمد حسين الشهير بـ(محمد الدريني): بمقاضاة اياد علاوي رئيس القائمة العراقية حول تصريحاته الأخيرة التى جزم فيها بإلحاقه عضويا بأجهزة مخابرات وهو ما يترتب عليه اضرارا آنيه ومستقبلية وتجعله عرضة للإستهداف , على حد قوله.
وقال الدريني في تصريح خص به مراسل وكالة خبر للانباء(واخ): اطالب باستدعاء الشهود وطلب الافادة من مكتب سماحة السيد السيستانى حول مذكرتى فى هذا الصدد قبل عام وسؤال احد الشهود حول علاقته برئيس جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق فى مصر والهدايا الثمينة التى كان يتلقاها وهو نفسه المسؤل عن تعذيبى واعتقالى وترويعى وشاء الله ان يخرج من منصبه على خلفية قضيتى وسط اندهاش المراقبين عن السبب الحقيقى الذى لم يعلن حتى اليوم لكننى أؤكده متحملا تبعات ذلك المعلوم لديهم وأكثر.
واضاف الدريني يجب التحقيق فى ملف (فرق الموت) ومن يقف وراء هذا التحرك الإستخباراتى مستخدما السيادة العراقية وهويته العراقية وتنظيمه العراقى علما باننى تعرضت لاعتقال خاص كان بسبب التقرير المخابراتى الذى استهدفنى مع قيادات عراقية وإيرانية لا اعرف معظمهم ومن اعرفهم ذهبت إليهم فى دول مجاورة استصرخ ضمائرهم لكن الحسابات السياسية دوما تفرم العدل ولاتكترث بأنات الضحايا ولاحقهم المشروع فى وقف الظلم والضيم عنهم ومعاقبة المفسدين, وتابع" لابد من التحقيق بشأن كتابات لرموز تعمل وفق تلك البرامج المخابراتية والتى تعمل من فوق ارض السيادة بالعراق وتقوم بنشر تقارير على النحو المرفق وهى تؤدى فى نهايتها الى الإيقاع بالأبرياء وإعطاء مسوغ لضربهم وفق ماتقضى مخططات باتت معلومة لنا. مشددا"  على معاقبة كافة المتورطين وتقديم التعويض العادل عن كل ماحلق بنا .
واكد الدريني انه يتحمل مسؤولية كل ماورد على لسانه وملزم بتقديم أدله وينتظر مثولى امام المحاكم العراقية الموقرة ,على حد قوله. 
http://khabaar.net/index.php/permalink/4710.html?print

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق