الأحد، 21 ديسمبر 2014

(( محافظ ذي قار يلتقي عددا من وجهاء مدينة الصدر ، ويؤكد حرص المحافظة على معالجة المشاكل التي تواجه المواطنين ))

(( محافظ ذي قار يلتقي عددا من وجهاء مدينة الصدر ، ويؤكد حرص المحافظة على معالجة المشاكل التي تواجه المواطنين ))

اكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري حرص ادارة المحافظة على معالجة المشاكل التي تواجه المواطنين ، و بين ان تاخر اقرار الموازنة حال دون تنفيذ خطة المحافظة الخاصة بتحسين الخدمات للاحياء والمناطق السكنية ، اشار الى ان تلكؤ المشاريع الوزارية أسهم هو الآخر في تعثر الكثير من المشاريع الخدمية والابنية المدرسية .
وقال الناصري خلال لقاءه مساء امس عددا من وجهاء مدينة الصدر في مقر اقامته ان " مدينة الصدر تعاني من مشاكل في مجال الخدمات وقد عملنا في الفترة الماضية على معالجة العديد منها واليوم طرح الاخوة وجهاء مدينة الصدر عدة مشاكل اخرى تتطلب المعالجة من بينها تأخر انجاز مدرستين ضمن الخطة الوزارة وتلكؤ في مشروع شبكات المجاري".
واضاف انه " ستكون لنا زيارة ميدانية للمنطقة باقرب وقت للوقوف على متطلبات مدينة الصدر والاطلاع على المشاكل والعمل على معالجتها بالسرعة الممكنة ".
لافتا الى ان تاخر اقرار الموازنة تسبب بتاخير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية المدرجة ضمن خطة المحافظة ومن بينها مشاريع في مدينة الصدر وبقية الاحياء السكنية في المحافظة ".
وتابع الناصري " لكن نحن اليوم بحاجة الى تكاتف ووقفة مشتركة لملاحقة مشاكلنا بشكل دقيق والعمل مع ابناء المحافظة على تخليصهم من الاشكاليات الموجودة".
واشار الناصري الى ان " اهالي مدينة الصدر طرحوا مشكلة الابنية المدرسية المتمثلة بوجود مدرستين في مدينة الصدر كان من المفتروض ان تنجز على حساب خطة الوزارة ولكنها لم تنجز حتى الان وكذلك طرحوا مشكلة شبكة المجاري والبنى التحتية وهذه ايضا وزارية لكن علينا ان نجد الحلول لهذه المشاكل وغيرها من المشاكل التي تتعلق بتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين ".
واكد محافظ ذي قار حرص ادارة المحافظة على معالجة المشاكل التي تواجه المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق