الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

(( الناصري يشكل لجنة لمتابعة وحل المشاكل في مدينة الصدر بعد جولة تفقدية ))

(( الناصري يشكل لجنة لمتابعة وحل المشاكل في مدينة الصدر بعد جولة تفقدية ))
اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاحد عن تشكيل لجنة من مدراء الدوائر واهالي مدينة الصدر لمتابعة وحل المشاكل التي تواجه القطاع الخدمي والابنية المدرسية في المدينة المذكورة ، وذلك عقب تفقده مدينة الصدر مع عدد من مدراء الدوائر ولقاءه الاهالي والاستماع بصورة مباشرة لمطالبهم.
واوضح الناصري ان " اللقاءات المباشرة مع المواطنين مهمة وضرورية للاطلاع على واقع الخدمات وتحسين مستوها في المناطق والاحياء السكنية ".
واضاف ان " المواطن يمكنه من خلال اللقاءات المباشره ان يوصل صوته ومعاناته الى المسؤول ، وكذلك يتيح للمسؤول ايجاد الحلول المناسبة بصورة مشتركة" .
مبينا ان "التعاون مع المواطنين يمكن ان يسفر عن حلول ناجعة للمشاكل التي تعترضهم" .
واستدرك الناصري " بالتاكيد يتعذر حل جميع المشكل دفعة واحدة لكن الكثير من المشاكل بالامكان ايجاد الحلول لها بامكانيات دوائرنا وتكاتف جهود المواطنين".
مؤكدا الحاجة الى تكثيف وتكاتف جهود الجميع من اجل النهوض بواقع الخدمات ومعالجة المشاكل التي تعاني منها المناطق والاحياء السكنية .
واكد محافظ ذي قار تشكيل لجنة من مدراء الدوائر واهالي مدينة الصدر لمتابعة وحل المشاكل التي تواجه قطاع الخدمات والابنية المدرسية في المدينة المذكورة ، منوها الى ان اللجنة ستتوصل الى نتائج من شانها ان تسهم بايجاد الحلول المناسبة للكثير من المشاكل .
وكان محافظ ذي قار قد تفقد مدينة الصدر احدى ضواحي مدينة الناصرية وعقد اجتماعا ولقاءً مباشراً مع الاهالي في حسينية الامام ابو الفضل العباس واطلع على المشاكل التي تواجه مدينة الصدر وتدارس مع الاهالي ومدراء دوائر البلدية والماء والمجاري وتوزيع الكهرباء والتربية الذين حضروا الاجتماع سبل معالجتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق