الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن تقديم 46 صحفيا استمارات ترشحهم لانتخابات النقابة

اعلنت نقابة الصحفيين العراقيين عن تقديم 46 صحفيا استمارات ترشحهم لانتخابات نقابة الصحفيين في دورتها التاسعة عشرة التي من المقرر اجراؤها يوم السبت الموافق العشرين من شهر اب الجاري .
وذكر رئيس لجنة قبول الترشيحات بنقابة الصحفيين نعمة الربيعي ان سبعة مرشحين تقدموا بترشيحاتهم لمنصب نائب النقيب فيما بلغ عدد المرشحين لعضوية مجلس النقابة ولجنتي المراقبة والانضباط 39 صحفيا وان اللجنة ستستمر باستقبال الترشيحات الى نهاية الدوام الرسمي ليوم الاربعاء المقبل 17 اب .
واشار الربيعي الى انه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لاجراء الانتخابات في العشرين من الشهر الجاري يكون السبت الموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري موعدا لانعقاد المؤتمر وذلك لانتهاء الدورة الحالية لمجلس النقابة.
وبين نعمة الربيعي ان اللجنة ستعلن اسماء الزملاء المرشحين لاشغال تلك المواقع يوم الخميس المقبل ويتم قبول الاعتراضات لغاية العشرين من اب الحالي.
واشار الى انه تقرر تشكيل لجنة تدقيق العضوية من عدد من الزملاء الصحفيين لاعداد قائمة باسماء الذين يحملون صفة العضوية العاملة ، مبينا ان هناك لجنة قانونية تتولى مهام تسلم الترشيحات وفق الضوابط المعدة.
وذكر الربيعي انه لن يسمح بالمشاركة في الانتخابات الا لمن يحمل صفة العضوية العاملة في النقابة ولمن جدد هويته وان النقابة ستستمر بتجديد الهويات لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس 25 آب الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق